«الواد ده حلو سابق سنه».. شاهد مطربك المفضل يعلن عن موهبته فى الطفولة

نانسي وأنغام وأصالة وجورج ووائل جسار نانسي وأنغام وأصالة وجورج ووائل جسار
 
نهى سعيد

الموهبة مثلها مثل تفصيلة فى تكوين الإنسان، كالقلب والرئتين، تولد منذ اللحظة الأولى لقدوم الإنسان إلى هذه الحياة، وتنمو مع سنوات نموه، ليكتشفها فى الوقت المناسب.

كثير من المطربين اكتشفوا موهبتهم فى الغناء منذ الصغر، ولم تمنعهم طفولتهم من الوقوف على المسرح والغناء أمام الجمهور والعالم أجمع، وعيش النجومية كما ينبغى، فالموهبة كانت دائما أقوى، فى السطور التالية، شاهد نجومك وهم يعلنون عن موهبتهم فى الطفولة.

جورج وسوف

الفنان الكبير جورج وسوف كان من أبرز النجوم الذين غنوا وهم أطفال، وقد عرف جورج بغنائه لأغاني أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ونجاة، وكان صوته مميزا، واستمرت موهبته تنمو حتى صار سلطان الطرب، وقد أحيا فى صغره المئات من الحفلات التى كانت كاملة العدد دائما.

نانسى عجرم

موهبة النجمة اللبنانية نانسى عجرم بدأت مبكرا جدا، وقد أسهم والدها نبيل عجرم بدور محورى فى ظهور هذه الموهبة واشتهارها، فقد حرص على تعليمها الغناء والعزف على آلة العود، ومع الوقت ذيع صيت الطفلة المطربة نانسى عجرم، وأحيت كثيرا من الحفلات فى مراحل مختلفة من طفولتها وحتى أصبحت واحدة من أهم نجمات الوطن العربى.

أصالة

النجمة أصالة نصرى، نشأت فى بيت فنى فوالدها هو المطرب السورى المعروف مصطفى نصرى، الذى اشتهر فى سوريا، واكتشف صوتها منذ صغرها، وفتح لها المجال لتغنى معه فى البرامج التليفزيونية وتقف بجانبه فى الحفلات، وقد اشتهرت أغنية أنت وأنا على مركبة من غير شراع، والتى غنياها سويا.

أنغام

أنغام لا تختلف كثيرا عن أصالة، فوالدها هو الموسيقار الشهير محمد على سليمان الذى كانت له بصمة كبيرة فى السبعينات والثمانينات والتسعينات أيضا، ولحن كثيرا من تترات المسلسلات، وقد شجع محمد على سليمان طفلته أنغام على إظهار موهبتها، وبالفعل اشتهرت أنغام وهى طفلة، وأصبحت تحيى الحفلات التى يحضرها المئات ليستمعوا إلى موهبة هذه الطفلة.

وائل جسار

النجم اللبنانى وائل جسار عرف طريق المسرح منذ صغره، وقد أحيا عددا من الحفلات المدرسية والحفلات العامة وهو لا يتعدى الـ7 سنوات بعد، ومنذ ذلك الحين، وهو يهوى الغناء، وظل يحاول حتى أصبح واحدا من أشهر مطربى جيله.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر