قبل ياسمين نيازى.. 4 مطربين شباب يخوضون تجربة التمثيل فى الدراما

 
نسرين الرشيدى

يبدو أن التمثيل أصبح مصدر جذب كبير لعدد كبير من المطربين الشباب فى الوقت الحالى رغم أنهما ما زالوا فى خطواتهم الأولى مع الغناء، وذلك على عكس ما كان يحدث سابقا من إصرارهم على الابتعاد أن خطوة التمثيل لحين تحقيق شهرة واسعة فى الغناء، وربما أحيانا دعم موهبتهم الغنائية هذه بعمل سينمائى يظهرون من خلال بصورة المطرب الذى يقدم العديد من الأغانى.

فى حين اختلف الأمر حاليا بعدما اخترق عدد من المطربين منطقة الدراما التليفزيونية فى أولى تجاربهم مع التمثيل، والتى تعد أحداثهم المطربة الشابة ياسمين نيازى التى تواصل حاليا تصوير دورها فى مسلسل "سابع جار" وتنتظر رد فعل الجمهور وتحديد مصيرها مع التجربة الجديدة.

المسلسل من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين، ورحمة حسن، محمدعلاء، هيدى كرم، أسامة عباس، تأليف وسيناريو هبة يسرى، وإخراج آيتن أمين ونادين خان، ومن المفترض عرضه فى شهر سبتمبر المقبل، وينتمى إلى نوعية المسلسلات الـ60 حلقة.

ياسمين نيازى
                                   ياسمين نيازى

وبهذا العمل تنضم ياسمين نيازى لقائمة المطربين الشباب الذين حلوا خلال هذا العام  الذى شهد توافد عدد كبير من المطربين والمطربات الشباب لخوض تجربة الدراما التلفزيونية منهم المطربة الشابة هايدى موسى التى ظهرت لأول مرة من خلال مسلسل "لأعلى سعر" بدور بنت تمتلك موهبة غنائية يدعمها عازف القانون الذى يقوم بدوره نبيل الحلفاوى، والمسلسل من بطولة نيللى كريم وزينة وأحمد فهمى وإخراج ماندو العدل.

هايدى موسى مع نبيل الحلفاوى فى مسلسل لأعلى سعر
             هايدى موسى مع نبيل الحلفاوى فى مسلسل لأعلى سعر

نفس العمل ظهرت من خلاله المطربة راندا حافظ، بشخصيتها الحقيقية والتى جسدت دور مطربة أيضا تغنى من ألحان نبيل الحلفاوى داخل الأحداث، والتى تنجح فى خطف إحدى الأغنيات، من هايدى موسى المطربة المغمورة، بنفوذها.

راندا حافظ مه احمد فهمى فى لاعلى سعر
                     راندا حافظ مه احمد فهمى فى لاعلى سعر

شهد أيضا هذا العام مشاركة مطرب "استار أكاديمى" محمد عباس فى مسلسل "حكايات بنات" الذى خاض من خلاله تجربة التمثيل لأول مرة، والعمل يشارك فى بطولته عدد من الفنانات، منهن صبا مبارك، ودينا الشربينى.

515
                    محمد عباس من كواليس حكايات بنات

خاض أيضا المطرب الشاب هيثم شاكر تجربة التمثيل من خلال الدراما التليفزيونية هذا العام ضمن مسلسل "أرض جو" الذى قامت ببطولته غادة عبد الرازق، لينضم لقائمة المطربين الشباب الذين يخطون أولى خطواتهم من خلال التمثيل.

هيثم شاكر من مسلسل ارض جو
                    هيثم شاكر من مسلسل أرض جو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر