محمد رجب يستعد لتصوير فيلمه الجديد «بيكيا» الأسبوع المقبل

محمد رجب محمد رجب
 
نسرين الرشيدى

على قدم وساق يواصل المخرج محمد حمدى التحضيرات الأخيرة لفيلمه الجديد "بيكيا" الذى يجمعه بالنجم محمد رجب من جديد بعد تعاونهما من قبل فى ثلاثة أعمال، حيث يسجل العمل الجديد التعاون الرابع بينهما.

وقد استقر محمد حمدى على انطلاق تصوير أول مشاهد الفيلم الأسبوع المقبل، بعدما انتهى من ترشيح أبطال العمل ومعاينة أماكن التصوير والذى سيعتمد على المشاهد الخارجية، وعقد حمدى الفترة الماضية جلسات عمل مع محمد رجب للوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم الجديد.

وفيلم "بيكيا" تدور أحداثه حول شخصية "مصطفى"، الذى يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا فى أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمى، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التى يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

يذكر أن آخر أعمال محمد رجب فيلم "صابر جوجل" وشارك فى بطولته سارة سلامة، راندا البحيرى، مؤمن نور، وآخرون، تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر