رغم الأزمات التى تواجه العمل.. 3 نجمات تنافسن على تجسيد «شجرة الدر»

نادية الجندى وغادة عبد الرازق وسلاف فواخرجى نادية الجندى وغادة عبد الرازق وسلاف فواخرجى
 
نسرين الرشيدى

ما زال حتى الآن يبحث الكاتب يسرى الجندى عن فرصة لخروج مسلسله "شجرة الدر" الذى أعلن عنه مذ 5 سنوات، وتسببت المشاكل الإنتاجية التى واجهت شركة قطاع الإنتاج فى توقف تحضيراته، ليعود لدائرة الضوء مرة أخرى مؤخرا، إلا أن لم تفلح المفاوضات بينه وبين عدة جهات إنتاجية على مدار الفترة الماضية خاصة أن العمل يحتاج إلى ميزانية ضخمة لتنفيذه بشكل جيد.

وعلى الرغم من طرح اسم أكثر من بطلة لتقديم دور "شجرة الدر" إلا أن العمل انحصر ما بين ثلاث نجمات تمنت كل منهما تقديم الشخصية التاريخية الثأرية بالتفاصيل، وتأتى أول هذه النجمات نادية الجندى التى رشحت للشخصية، وعبرت مرارا وتكرارا عن رغبتها فى تجسيد الشخصية، إلا أن أمنيتها لم تتحقق؛ بسبب الأزمة التى دخل فيها العمل فى البحث عن جهة منتجة.

نادية الجندى
نادية الجندى

 

وذهبت الشخصية بعد ذلك للنجمة غادة عبد الرازق التى أعلنت عن استعدادها لتجسيدها دراميا، وروجت لها بصور دعائية ظهرت فيها بإطلالة تقدم فيها صورة لشجرة الدر، إلا أن توقف المشروع ليبقى خارج حساباتها نهائيا.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

وارتبطت السورية سلاف فواخرجى بالشخصية بعد ترشيح اسمها لتجسيدها، وأعربت عن رغبتها أيضا فى تجسيدها وأنها من الشخصيات التى تتمنى تجسيدها على الشاشة، وعلى الرغم من تحمس الكاتب يسرى الجندى لها وتأكيده على أنها الأنسب، إلا أن العمل أصبح يحمل لافتة "عمل مع وقف التنفيذ".

شجرة الدر

سلاف فواخرجى 

 

ومسلسل "شجرة الدر" يحكى عن قصة حياة أول ملكة ترأس شعب منذ نشأتها وحتى تمسكها بالحكم ووفاتها، ويرصد أدق تفاصيلها مع الحكام.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر