ياسمين صبرى كسرت قلب محمد رمضان فى «الأسطورة» وتنصفه فى «الديزل»

محمد رمضان و ياسمين صبرى محمد رمضان و ياسمين صبرى
 
نسرين الرشيدى

بعد أن حسمت الجهة المنتجة لفيلم "الديزل" الجدل حول النجمة التى ستشارك النجم محمد رمضان فى العمل بعد استبعاد هيفاء وهبى، ليذهب الدور للنجمة ياسمين صبرى، وتخوض بذلك دويتو فنيا جديدا يجمعها محمد رمضان فى ثانى تعاون بينهما بعد مسلسل "الأسطورة" الذى جسدت فيه دور حبيبته.

وعلى الرغم من أن قصة الحب التى جمعت بين الثنائى محمد رمضان وياسمين صبرى لم تنته نهاية سعيدة داخل أحداث مسلسل "الأسطورة"، بعدما فضلت الزواج بشاب ثرى عن الكفاح معه؛ بسبب ظروفه المادية الصعبة، وكونه من طبقة فقيرة لتكسر قلبه، وهو ما يأتى على النقيض تماما فى الفيلم الجديد. 

محمد رمضان وياسمين صبرى فى الأسطورة  (1)
                  محمد رمضان وياسمين صبرى فى الأسطورة 

ويبدو أن لقصة الحب بقية ووجها آخر فى "الديزل"، حيث تجمع بينهما قصة حب تتخللها العديد من الأحداث والتفاصيل التى ينتصر فيها حبهما، وتنصف ياسمين هذه المرة محمد رمضان من خلال العمل.

محمد رمضان وياسمين صبرى فى الأسطورة  (1)
                محمد رمضان وياسمين صبرى فى الأسطورة 

فيلم "الديزل" بطولة النجم محمد رمضان، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكى، وإنتاج كريم السبكى، والمقرر بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة للعرض فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى.

ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب وهنا شيحة وشيماء سيف ومحمد ثروت ومحمد على رزق وخالد كمال وتامر هجرس وعدد آخر من الفنانين الذى يجرى السبكى التعاقد معهم قبل انطلاق التصوير الذى سيكون فى الديكور الرئيسى باستوديو السبكى فى الحزام الأخضر بمنطقة 6 أكتوبر.

محمد رمضان وياسمين صبرى فى الأسطورة  (2)
                محمد رمضان وياسمين صبرى فى الأسطورة 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر