ماغى بو غصن تنقذ ظافر العابدين من ورطاته العاطفية بـ«حبة كراميل»

ماغى بو غصن ماغى بو غصن
 
إيمان عبد السلام

يواصل النجم ظافر العابدين تصوير مشاهده فى فيلم "حبة كراميل" مع ماغى بو غصن وجيسى عبدو ومجموعة من الأبطال المشاركين فى بيروت والذى بدأها منذ أسابيع، استعدادا لعرضه فى شهر ديسمبر المقبل، وانتهى من تصوير جزء كبير من مشاهده الداخلية، ومن المقرر أن ينتقل للتصوير بعض المشاهد الخارجية ما بين كافيهات ومولات تجارية.

وتدور الأحداث الرئيسية للعمل داخل الاستوديو فى ديكور الشركة الذى يجسد ظافر رئيسها وتعمل معه ماغى وتقع فى حبه والتى تمتلك قدرة غير عادية من خلال استطاعتها لقراءة أفكار الآخرين مما جعلها تنقذه من عدة ورطات عاطفية واستغلاله تحت مسمى الحب عن طريق دخوله فى أكثر من قصة حب وتدور أحداث الفيلم فى ذلك الإطار.

82757-جانب-من-كواليس-الفيلم
                         كواليس فيلم حبة كراميل 

ويعد "كاراميل" عملا لبنانيا كوميديا رومانسيا، من إخراج إيلى حبيب، وتأليف مازن طه، وبطولة ماجى بو غصن، وكارمن لبس، وطلال الجردى، وجيسى عبدو، وبيار داغر، وكارين سلامة، ومى صايغ، وبونيتا سعادة، وبيار شيمون، وهو من إنتاج "إيجل فيلم" لمالكها جمال سنان.

الفيلم تنتجه شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان، ومن تأليف مازن طه ويخرجه إيلى ف. حبيب، وانضم  لبطولة العمل كل من الإعلامى والممثل هشام حداد، مى سحاب وكريستيان الزغبى وعدد من نجوم السينما والدراما فى لبنان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر