شيرين رضا تتحدث عن عمرو دياب مع سمر يسرى وتكشف تفاصيل لأول مرة

شيرين رضا شيرين رضا
 
هدير مصطفى

سجلت الفنانة شيرين رضا، حلقة خاصة لبرنامج "أنا وأنا" المذاع على شاشة on e ، وتقدمه المذيعة سمر يسرى، ومن المفترض أن تكون هذه الحلقة من أقوى حلقات الموسم الثانى للبرنامج، لأنها ستحتوى على تصريحات لم تبُح بها من قبل، من بينها علاقتها بالفنان "عمرو دياب"، والتى كانت حديث الجمهور خلال الفترة الماضية.

كما تكشف شيرين رضا كواليس أغنية كليب "3 دقات" الذى ظهرت فيه وحقق نسبة مشاهدة عالية، وكانت آخر أعمال شيرين رضا فيلم "فوتو كوبى" والذى فاز بجائزة أحسن فيلم فى مهرجان الجونة فى دورته الأولى، والفيلم من إخراج تامر عشرى، تأليف هيثم دبور بطولة محمود حميدة،فرح يوسف، على طيب، أحمد داش ومن إنتاج "ريد ستار".

تدور أحداث الفيلم حول شخصية محمود، فى أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات فى حى عبده باشا، أحد أحياء الطبقة المتوسطة كان محمود يشتغل كعامل جمع فى إحدى مطابع الصحف المملوكة للدولة هذه المهنة انتهت حين شرع العاملون فى الصحافة باستخدام حواسيبهم الشخصية ويرسلون مقالاتهم عبر منظومة إلكترونية، ما أدى إلى إعادة توزيع أبناء هذه المهنة المنقرضة على إدارات أخرى، مثل الأرشيف والكافيتيريا وغيرها.

وقد بدأ عرض الموسم الثانى من برنامج "أنا وأنا" وكان الحلقة الأولى ضيفها الفنان محمد ممدوح، والحلقة الثانية كان الفنان حسين فهمى، أما الأسبوع المقبل سيكون الإعلامى خيرى رمضان هو ضيف البرنامج.

برنامج "أنا وأنا" يعرض على شاشة on e  الجمعة من كل أسبوع الساعة 8:30 مساء، وتقدمه المذيعة سمر يسرى. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر