فيلم «Blade Runner 2049» يتراجع للمركز الثالث فى «Box Office»

فيلم Blade Runner 2049 فيلم Blade Runner 2049
 
دعاء زكريا

بعد أسبوعين تصدر خلالهما فيلم Blade Runner 2049 المركز الأول فى Box Office تراجع هذا الأسبوع محتلا المركز الثالث بإيرادات 4.315 مليون دولار، ليبلغ إجمالى إيراداته حتى الآن 49 مليون دولار، تدور أحداث الفيلم حول عودة الشرطى "K"، بعد أكثر من ثلاثين عامًا على الجزء الأول، ليكشف لنا حالة الفوضى التى سادت المجتمع، كما يحاول البحث عن ريك ديكارد، الذى فُقد قبل ثلاثين عامًا.

الفيلم من بطولة النجوم هاريسون فورد، رايان جوسلينج، روبن رايت، أنا دى أرماس، جاريد ليتو، برخد عبدى، ومن إخراج مرشح الأوسكار السابق دينيس فيلينيف.

فيلم  Blade Runner 2049
فيلم Blade Runner 2049

 

أما المركز الأول فقد احتله فيلم Happy Death Day فبعد بداية غير موفقه فى أول أيام عرضه، حقق الفيلم إيرادات 11.600 مليون دولار فى 3 أيام عرض، الفيلم من بطولة جيسيكا روث، إسرائيل بروسارد، روبيى مودين، راشيل ماتوس، وهو من تأليف وإخراج كريستوفر لاندون.

وتدور أحداث الفيلم حول ترى التى تسترجع نفس اليوم مرارا وتكرارا فى محاولة لمعرفة من حاول قتلها والدافع وراء ذلك ومن يخلفه ذلك من أحداث وصراعات، فكرة الفيلم ليست جديدة وقدمت بأكثر من معالجة من قبل، ولكن كريستوفر لاندون أكد أن المعالجة التى تمت بها هذه المرة مختلفة، بالإضافة أن المؤثرات الصوتية والبصرية ستجعلك تركز مع الفيلم من البداية إلى النهاية.

فيلم Happy Death Day
فيلم Happy Death Day

 

وذهب المركز الثانى لفيلم The Foreigner للنجم جاكى شان، محققا إيرادات بلغت 4.750 مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يسعى إلى العدالة عندما تقتل ابنته فى عمل إرهابى، ويترتب على ذلك نزاع بينه مع مسئول حكومى، وقد يكون ماضيه يحمل أدلة على هوية القتلة.

يشارك جاكى شان بطولة الفيلم، رافوس جونز، كاتى ليونج، مارك تاندى، بيرس بروسنان، ومن إخراج مارتن كامبل.

فيلم The Foreigner

فيلم The Foreigner

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر