على طريقة سهر الليالى.. شريف منير: دمى بيجرى فيه كرات دم حمرا وبيضا ودرامز!

شريف منير شريف منير
 
نهى سعيد

"دمي بيجري فيها كرات دم حمرا وبيضا ودرامز"، جملة جاءت شبيهتها على لسان الفنان فتحى عبد الوهاب فى فيلم سهر الليالى الذى كان يشارك به الفنان شريف منير، ويبدو أن الجملة نفسها تنطبق على شريف منير، فقد أثبت خلال الفترة الماضية أن عشقه الأول للدرامز إدمان، لا يمكنه العلاج منه أو التخلى عنه.

شريف منير الذى أعلن عن موهبته فى عزف الدرامز فى بداياته، أخذته السينما والدراما من هذه الموهبة التى تنبأ له الجميع فيها بمستقبل باهر، لكن يبدو أنه لم يعد يتحمل الابتعاد عنها طويلا، فقرر العودة لها من خلال مشاركة عدد من النجوم فى حفلاتهم بالعزف على الدرامز.

 

آخر هذه المناسبات، كان الحفل الذى أحيته النجمة اللبنانية ميريام فارس فى القاهرة الأسبوع الماضى، حيث قرر شريف منير الذى كان أحد المدعوين على هذا الحفل، أن يشارك ميريام بفقرة ويعزف لها الدرامز أثناء غنائها إحدى الأغنيات التراثية.

أما العام الماضى وتحديدا فى الحفل الذى أحياه النجم تامر حسنى فى مارينا، قدّم شريف منير فقرة خاصة مع تامر حسنى على المسرح، على أغنية فاض بيا، وهى الأغنية التى أعجبت جماهير تامر حسنى الذين ملأوا الحفل، وقد طلبوا من شريف منير تقديم عرض آخر مع تامر؛ بسبب استمتاعهم الشديد بفنهما.

 

بالصور  شريف منير يعزف .. وتامر حسني يغني (4)
 شريف منير يعزف وتامر حسني يغني 

 

بالصور  شريف منير يعزف .. وتامر حسني يغني (15)
شريف منير يعزف وتامر حسني يغني

 

وفاجأ شريف منير جمهور الفريق الغنائى الشهير شارموفرز بالعزف على الدرامز فى حفل شركة برومو ميديا، واستمر شريف فى العزف خلفهم فى عدد من الأغنيات التى نالت إعجاب جماهيرهم.

 

33-2
شريف منير

 

كما أشعل شريف منير مؤخرا إحدى حفلات المطرب هيثم شاكر عندما عزف معه الدرامز على أنغام أغنية أيامى معاك، وهى الفقرة التى نالت إعجاب الجمهور.

 

ويبدو أن كل هذه المحطات لشريف منير مع الدرامز كانت بداية لإعلانه عن مشروعه الذى يستعد له خلال الفترة المقبلة والذى يتعلق بالعزف على الدرامز.

459
 
maxresdefault
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر