نادين نجيم تتألق خلال جلسة تصوير بالأبيض والأسود

نادين نجيم نادين نجيم
 
سارة أبو طالب

تألقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال جلسة تصوير بالأبيض والأسود خضعت لها بعدسة المصور شربل بو منصور، ونشر بو منصور صورة من جلسة عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت نادين خلال الصورة بإطلالة أنيقة وثقة بالنفس.

من ناحية أخرى، استقرت الجهة المنتجة لمسلسل "طريق" الذى تخوض به النجمة اللبنانية نادين نجيم على بداية العام المقبل، ليكون موعدا لبدء تصوير المسلسل، الذى يشارك فى بطولته عابد فهد، الجهة المنتجة اختارت هذا التوقيت، لأن مخرج العمل الليث حجو، سينتهى من تصوير عمل آخر عنوانه "الواق واق" خلال هذا الوقت.

"طريق" مأخوذ عن رواية أدبية للكاتب العالمى نجيب محفوظ، وتقوم بكتابة المعالجة الدرامية والسيناريو للمسلسل المؤلفة ريم حنا، تدور أحداثه حول فتاة تدرس بكلية الحقوق تجسد دورها نادين نجيم، وتسعى لتحقيق أحلامها وطموحها فى أن تكون محامية وتقودها الظروف لرجل يدخل حياتها ليقلب حياتها رأسا على عقب، ويجسد دوره عابد فهد.

على جانب آخر، تم ترشيح نادين نجيم لبطولة مسلسل جديد من نوعية أعمال السيرة الذاتية عن الفنانة اللبنانية الراحلة سلوى القطريب، ورشحها للدور زوج الراحلة المؤلف ناهد لحود، الذى يعكف حاليا على كتابة العمل لبدء تنفيذه قريبًا.

hjkfhfghgfh
 
hkhhkhkh

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر