فيلم «Happy Death Day» يتصدر إيرادات السينما فى أمريكا

فيلم Happy Death Day فيلم Happy Death Day
 
دعاء زكريا

تصدر فيلم Happy Death Day ايرادات شباك التذاكر في سينمات امريكا الشمالية، مسجلا 26.5 مليون دولار، الفيلم من بطولة جيسيكا روث، إسرائيل بروسارد، روبيى مودين، راشيل ماتوس، وهو من تأليف وإخراج كريستوفر لاندون.

وتدور أحداث الفيلم حول ترى التى تسترجع نفس اليوم مرارا وتكرارا فى محاولة لمعرفة من حاول قتلها والدافع وراء ذلك ومن يخلفه ذلك من أحداث وصراعات، فكرة الفيلم ليست جديدة وقدمت بأكثر من معالجة من قبل، ولكن كريستوفر لاندون أكد أن المعالجة التى تمت بها هذه المرة مختلفة، بالإضافة أن المؤثرات الصوتية والبصرية ستجعلك تركز مع الفيلم من البداية إلى النهاية.

فيلم Happy Death Day
                         فيلم Happy Death Day

 

وتراجع فيلم الخيال العلمي Blade Runner 2049 من المركز الأول الذى احتله الأسبوع الماضى إلى المركز الثانى مسجلا إيرادات قيمتها 15.1 مليون دولار، الفيلم من  بطولة هاريسون فورد، ريان جوسلينج، روبن رايت، آنا دى أرماس، وكتب له السيناريو هامبتون فانشر، مايكل جرين، ومن إخراج دينيس فيلينيوف.

وتدور أحداث الفيلم بعد 30 عاما من أحداث الجزء الأول، حيث تظهر شفرة جديدة ويكتشف عميل LAPD المعروف بـK، سرا طويلا دُفن من أزمنة بعيدة، حيث لديه القدرة على إغراق ما تبقى من المجتمع.

 

فيلم  Blade Runner 2049
                          فيلم Blade Runner 2049

 

فيلم الحركة الإثارة الجديد The Foreigner  فى المركز الثالث بإيردات وصلت إلى 12.84 مليون دولار. الفيلم من إخراج مارتن كامبل وبطولة كاتى لونج وجاكي شان وروفوس جونز، الفيلم تدور أحداثه حول العميل IRO الذى يقرر الانتقام لأسرته، بعدما يرى أن الشرطة لا تعمل فى الاتجاه الصحيح، الفيلم توقع له النقاد أن يحقق نسبة مشاهدة وإيرادات كبيرة نظرًا لأن بطله النجم جاكى شان، الذى تحقق أفلامه دوما إيرادات كبيرة.

 

فيلم The Foreigner
                            فيلم The Foreigner

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر