نسرين أمين: «عائلة زيزو» يناقش أغلب المشاكل اليومية للمجتمع المصرى

نسرين أمين نسرين أمين
 
مصطفى القصبى

أعربت الفنانة نسرين امين عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها بعد أولى حلقات مسلسل"عائلة زيزو" الذى يذاع على إحدى القنوات الفضائية، موضحة أن هذا المسلسل يعيد الأعمال الاجتماعية من جديد، خاصة أنه يلقى الضوء على العلاقات الأسرية والخلافات التى تنشأ فى العائلة وكيف يتعاملون معها من خلال أحداث العمل بهدف التعرض لمناقشة أغلب المشاكل اليومية للمجتمع المصرى.

وأضافت أنها سعيدة بالعمل مع فنان بحجم أشرف عبد الباقى الذى تشرفت بالعمل معه لأول مرة فى مشوارها الفنى، وتتمنى أن تنال الحلقات المقبلة إعجاب الجمهور، حيث تقدم من خلاله دور زوجته وأم أبنائه وتدور بينهم العديد من المواقف الطريفة لتخرج الكوميديا منهما.

"عائلة زيزو" بطولة نسرين أمين وأشرف عبد الباقى ومى القاضى ولطفى لبيب وأحمد حلاوة ورجاء الجداوى نهال عنبر وإبرام سمير، وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم.

من ناحية أخرى تواصل نسرين أمين تصوير "الشارع اللى ورانا" تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدى الهوارى، وبطولة فاروق الفيشاوى ولبلبة ودرة ونسرين أمين وأحمد حاتم وهند عبد الحليم، ويناقش قصة حقيقية من واقع المجتمع، وهى تواجد الأرواح فى المنزل بعد الوفاة، وهذا المنزل تسكن فيه أسرة مكونة من 5 أشخاص، كل منهم له قصة مختلفة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر