ابنة طارق لطفى فى «بين عالمين» تروى تفاصيل تجربتها الأولى بالتمثيل

ريما ريما
 
محمد زكريا

يقدم المخرج أحمد مدحت الممثلة الشابة ريما فى مسلسله الجديد "بين عالمين" المعروض حالياً على شاشة cbc وأسند دور "سلمى" وهى ابنة بطلى العمل طارق لطفى ولقاء الخميسى، وهذا الدور من أدوار البطولة فى العمل رغم أنها التجربة التمثيلية الأولى لها، حيث تدرس فى السنة الأخيرة من الجامعة الأمريكية.

وتجسد ريما دور "سلمى" التى تبلغ من العمر 15 عاماً وتتعرض لحادث أثناء قيادتها لسيارتها وينتج عن الحادث وفاة صديقتها التى كانت مع فى السيارة ودخول سلمى فى "كوما" استمرت أسبوعين وخلال الأسبوعين تعود الأحداث لتكشف العديد من الألغاز منها أن سلمى كانت تتعاطى المخدرات وأن الحادث مدبر وأحداث أخرى مشوقة.

ريما وهشام سليم ولقاء الخميسى
ريما وهشام سليم ولقاء الخميسى

 

وكشفت ريما لـ"عين" عن كواليس اختيارها فى "بين عالمين"موضحة أنها قامت بعمل كاستينج فى أحد المسلسلات التى عرضت فى شهر رمضان الماضى، ليقوم نفس المكتب بالتحدث معها هذا العمل لعمل كاستينج لـ"بين عالمين" مضيفة أنها أجرت "أدويشن" والتقت بالمخرج أحمد مدحت وطارق لطفى وقررا اختيارها للدور.

وأكدت ريما أنها عملت فى المسلسل بتوجيهات من المخرج أحمد مدحت بدون مدرب يلازمها فى مكان التصوير إضافة إلى أن المؤلف أيمن مدحت كتب الشخصية فى السيناريو بكافة التفاصيل والشرح الدقيق، لافتة أن سلمى مرت بمراحل صعبة بعد دخولها فى غيبوبة ولذلك حصرت على المذاكرة والقراءة ومشاهدة فيديوهات عن الأشخاص الذين يدخلون فى غيبوبة وما التصرفات التى يقومون بها بعدما يفيقون حتى تعرف المشاكل التى يواجهونها فى النطق أو المشى.

الممثلة الشابة ريما
الممثلة الشابة ريما

 

وأشارت ريما أن دور "سلمى" أصغر منها سناً إلا أن المخرج أحمد مدحت كان له رؤية أنها الأنسب للشخصية لأنه أراد فتاة تستطيع قيادة السيارات وأيضاً من طبقة معينة وهذا يتوافر فيها، مضيفة أنها قبل بدء التصوير لم تحصل على أى ورش تمثيل ولا حتى شاركت فى إعلانات سابقة إلا أنها كانت ضمن فريق مسرح الجامعة الأمريكية وحصلت منه على دروس تمثيل ليست بالكثير.

وأشارت ريما أنها توجه الشكر للمخرج أحمد مدحت الذى وثق فيها وأسند لها دورا بهذا الحجم، لافتة أنها تفاجأت بمساحة الدور وشعرت بمسئولية كبيرة إضافة إلى أنه ساعدها كثيراً فى التصوير والتحضير، مشيرة إلى أنها شعرت بجو أسرى فى التصوير مع الأبطال وتقربت من الفنانة لقاء الخميسى التى جسدت دور والدتها فى العمل وأن علاقتها لم تنقطع بها بعد الانتهاء من التصوير.

الفنانة الصاعدة ريما
الفنانة الصاعدة ريما

 

وحول التغيرات التى حدثت لها بعد عرض المسلسل وتعامل أصدقائها معها فى الجامعة أوضحت ريما أنهم يتابعون "بين عالمين" لإعجابهم بالعمل كما أنهم سعداء جداً بها ولكن الأمر لم يصل إلى درجة الشهرة التى تجعلهم يلتقطون الصور معها مشيرة إلى أنها لا تنتظر الشهرة فى الوقت الحالى ولا تشغلها وإنما يهمها رد الفعل الذى حدث بعد عرض نصف حلقات العمل.
 
ريما فى كواليس بين عالمين
ريما فى كواليس بين عالمين

ريما ودينا وشاحى ودارين حداد
ريما ودينا وشاحى ودارين حداد

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر