فى ذكرى وفاته.. قصة يوسف وهبى مع 5 فاتنات

يوسف وهبى و هند رستم و سعاد حسنى و ليلى مراد و هدى سلطان و فاتن حمامة يوسف وهبى و هند رستم و سعاد حسنى و ليلى مراد و هدى سلطان و فاتن حمامة
 
ياسمين منصور

اشتهرت السينما المصرية بنجماتها الفاتنات اللاتى كن ومازلن حتى اليوم، فتيات أحلام الكثير من الشباب، وفى اليوم الذى يُحيى فيه الجمهور ذكرى رحيل عميد المسرح «يوسف وهبى»، كان لابد من أن نتذكر أن وهبى لم يكن فقط عميدا للمسرح، ولكن أيضا وقفت أمامه الكثير من النجمات، اللاتى بلاشك كن صاحبات الحظ الجيد فى الوقوف أمام عملاق كـ«يوسف وهبى»، وكانت هناك العديد من القصص التى ربطت بينه وبين هؤلاء الفاتنات.

فاتن حمامة

فى عام 1946، كان فيلم «ملاك الرحمة» واحدا من أبرز الأفلام فى ذلك الوقت، حيث جمع الفيلم بين العملاق يوسف وهبى والنجمة فاتن حمامة التى لم يتعد عمرها فى ذلك الوقت نحو خمسة عشر عاما، إلا أنه وبحسب لقاء قديم أجراه النجم فريد شوقى لمجلة الكواكب عام 1953 أكد أنه فى ذلك الوقت ترددت العديد من الشائعات حول وجود علاقة ما تجمع يوسف وهبى وفاتن حمامة، وعلى الرغم من فارق العمر الكبير إلا أن هذا لم يجنبهما الشائعات، وكان الفيلم من إخراج يوسف وهبى.

0_784544099
 

هند رستم

وكان فيلم «اعترافات زوج» واحدا من الأفلام المميزة على الساحة الفنية، ففى عام 1964 قدم النجم يوسف وهبى طريقة سهلة وبسيطة للرجال حول معاملة زوجاتهم، من خلال مشهد جمع بينه وبين مارلين مونرو السينما العربية «هند رستم».

سعاد حسنى

وكان للسندريلا سعاد حسنى أيضا نصيب فى الوقوف أمام النجم يوسف وهبى، فى عام 1960 لعب الثنائى بطولة فيلم «إشاعة حب»، حيث لعبت دور ابنته، وكان الفيلم من إخراج فطين عبد الوهاب.

ليلى مراد

كان للنجمة الراحلة ليلى مراد النصيب الكبير فى المشاركة بعدد من أفلام يوسف وهبى، وكان من أشهر المشاهد التى لعبها الثنائى وثالثهما النجم أنور وجدى، فى عام 1951 من خلال فيلم حبيب الروح.

هدى سلطان

 وفى عام 1953، وقفت النجمة هدى سلطان أمام النجم يوسف وهبى، ضمن أحداث فيلم «بيت الطاعة»، وشارك فى بطولته عدد من النجوم، من بينهم أمينة رزق، فريد شوقى، مارى منيب، وغيرهم.

hqdefault
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر