4 نجوم اختاروا الرومانسية والحب خارج موسم رمضان

فاروق الفيشاوى و مصطفى قمر و خالد الصاوى و أمير كرارة فاروق الفيشاوى و مصطفى قمر و خالد الصاوى و أمير كرارة
 
نسرين الرشيدى

قبل بدء المنافسة الدرامية لموسم رمضان 2018 ودخول بعض النجوم والنجمات فى سباق أعمال التشويق الإثارة والقضايا اجتماعية والبحث عن قصة مثيرة تجذب الجمهور بقصة درامية، كما هو المعتاد رفع البعض منهم شعار "الحب والرومانسية"، وذلك من خلال مسلسل "مدرسة الحب"، الذى يضم عددا من النجوم العرب والمصريين الذين قرروا الابتعاد عن نوعية الأعمال التراجيدية التى يقدمونها فى رمضان بعمل يحمل الكثير من المشاعر والرومانسية والحب.

ويعد أول هؤلاء النجوم أمير كرارة الذى قدم دور ضابط شرطة يمر بالعديد من الأزمات ضمن مسلسل "كلبش" ليخوض بعدها تجربة على النقيض من خلال ثلاثية ضمن مدرسة الحب تحمل عنوان "البديل" تجمعه من خلالها قصة حب مع النجمة صفاء سلطان وتدور الأحداث فى إطار رومانسى.

أمير كرارة وصفاء سلطان فى ثلاثية البديل
                 أمير كرارة وصفاء سلطان فى ثلاثية البديل

نفس الأمر خالد الصاوى الذى خاض تجربة الرومانسية، ضمن المسلسل نفسه بثلاثية حملت عنوان "أنتيكا" شاركته فى بطولتها أيضا صفاء سلطان، وتضعهما الظروف فى طريق بعض ليقع كل منهما فى غرام الآخر.

531201708200135113511
              خالد الصاوى وصفاء سلطان مع مخرج مدرسة الحب 

انضم لهما النجم مصطفى قمر الذى غاب عن المنافسة الدرامية لعدة سنوات ليعود بثلاثية ضمن العمل بعنوان "تايا"، وشاركته فى بطولتها مروة عبد المنعم.

مصطفى قمر ومروة عبد المنعم
                        مصطفى قمر ومروة عبد المنعم

وبعد منافسته العام الماضى بدور سجين فى مسلسل قصر العشاق" يمر بالعديد من المشاكل، يعود فاروق الفيشاوى بأحداث مختلفة يرفع من خلال شعار الرومانسية ضمن ثلاثية جديدة له فى "مدرسة الحب" جمعته بالفنانة لقاء سويدان.

201709280623262326
                     فاروق الفيشاوى ولقاء سويدان

ويناقش "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب، وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر