5 حلقات جاهزة من مسلسل «ضد مجهول» لـ غادة عبدالرازق رمضان 2018

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
 
عماد صفوت

شرع المؤلف أيمن سلامة فى كتابة الحلقات الأولى من مسلسل "ضد مجهول" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2018، حيث انتهى سلامة من كتابة الـ5 حلقات الأولى من العمل، على أن ينتهى من باقى الحلقات خلال شهر يناير المقبل، وسلم سلامة المعالجة الدرامية الأولى من العمل، والتى لاقت استحسان الشركة المنتجة للعمل، بالإضافة لبطلة العمل والمخرج طارق رفعت.

وعلم "عين" أن اسم المسلسل يعد مؤقتاً لحين الانتهاء من كتابة 20 حلقة على أقصى تقدير، وسيتم تغييره بناءً على رغبة فريق العمل حسبما صرح مصدر مقرب لـ"عين".

من ناحية أخرى يعقد المنتج تامر مرسى وغادة عبد الرازق وسلامة ورفعت جلسات عمل مكثفة حاليا، للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل، والاستقرار على فريق الممثلين، خصوصا أن هناك أسماء مرشحة سيتم الإعلان عنها خلال أيام، وذلك للبدء فى عملية التحضيرات النهائية قبل انطلاق التصوير.

يذكر أن مسلسل "ضد مجهول" يسجل التعاون الثانى على التوالى بين غادة عبد الرازق والمنتج تامر مرسى فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدما سويا مسلسل "أرض جو" والذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته عبد الرحمن أبو زهرة، عباس أبو الحسن، فريال يوسف، نادية خيرى، أحمد ماجد، نهلة سلامة، وآخرون، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج محمد جمعة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر