عادل كرم يكشف عن موعد انطلاق الموسم الجديد من برنامج «هيدا حكى»

عادل كرم عادل كرم
 
هدير مصطفى

كشف المذيع والممثل عادل كرم عن موعد انطلاق الموسم الجديد من برنامج "هيدا حكى" المذاع على شاشة mtv اللبنانية، وقال "كرم" خلال استضافته فى برنامج "منا وجر" إن أولى حلقاته برنامجه ستكون يوم الثلاثاء المقبل على نفس الشاشة، وسيعتمد هذا الموسم على ما يشبه "ستاند آب" بينه وبين زميله عباس شاهين، الضيف الدائم فى البرنامج وسيخلو حتى الآن من استقبال الضيوف.

من ناحية أخرى تعاقد عادل كرم على العمل الذى يعد أول عمل عربى تتولى إنتاجه شركة net flix العالمية فى الشرق الأوسط، وجار التحضير والتجهيز له حاليا استعدادا لانطلاق تصويره على أن يتم عرضه على القناة التى يتم بثها عبر الإنترنت ضمن أعمال 2018.

ويناقش العمل القضايا والمشاكل الاجتماعية التى تواجه العرب من جميع النواحى الحياتية وعرضها ومناقشتها بأسلوب فكاهى كوميدى، ومن المقرر أن يضم عددا آخر من الفنانين.

وشارك عادل كرم فى فى الفيلم اللبنانى "قضية 23" للمخرج زياد الدويرى وهو الفيلم الذى شارك ضمن المسابقة الرسمية للدورة الـ74 من مهرجان البندقية السينمائى التى أقيمت فى أغسطس الماضى، وعرض بمهرجان تيلورايد السينمائى بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى عرضه ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان تورنتو السينمائى الدولى. ومؤخرا شارك الفيلم فى مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الأولى وفاز بجائزة نجمة الجونة الفضية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر