تفاصيل تعاون زينة ومحمد أمين فى «الكوثر» بعد تجربة «بنتين من مصر»

زينة زينة
 
محمد زكريا

وقع اختيار المخرج والسيناريست محمد أمين، على النجمة زينة لبطولة فيلمه الجديد "الكوثر" الذى تعاقد عليه مؤخراً، والمقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة، حيث يعود أمين بهذا الفيلم إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه فيلم "فبراير الأسود" مع النجم الراحل خالد صالح والذى تم عرضه عام 2013.

وتعود زينة للتعاون مجدداً مع المخرج محمد أمين بعد تقديمهما فيلم "بنتين من مصر" عام 2009 والذى حقق نجاحاً كبيراً على المستوى النقدى والجماهيرى، وشارك فى العديد من المهرجانات الدولية والمحلية وحصد جوائز كثيرة، ونالت زينة جائزة المهرجان القومى للسينما عن دورها فيه.

زينة
                                          زينة

واتفق أمين مع زينة على هذا الفيلم قبل عام تقريباً وشهدت الفترة الماضية أكثر من جلسة عمل بينهما للتحضير للشخصية وتحديد كل تفاصيل العمل الذى تدور أحداثه فى فترة ما قبل 25 يناير بشكل اجتماعى، وتظهر زينة فى الفيلم بشخصية "كوثر"، واختار "أمين" النجمة ليلى علوى والنجم محمود حميدة للمشاركة فى أحداث العمل.

ومن ناحية أخرى تواصل زينة تصوير فيلمها الجديد "كارما" مع المخرج خالد يوسف فى أول تعاون بينهما، وبمشاركة العديد من النجوم، منهم عمرو سعد وغادة عبد الرازق ووفاء عامر وماجد المصرى وحسن الرداد ودلال عبد العزيز ومجدى كامل وآخرين، ويعود خالد يوسف بهذا الفيلم إلى السينما بعد غياب 6 سنوات منذ تقديمه فيلم "كف القمر" عام 2011.

النجمة زينة
                                       النجمة زينة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر