تفاصيل شخصية نيللى كريم فى مسلسل «اختفاء» المقرر عرضه رمضان 2018

نيللى كريم نيللى كريم
 
عماد صفوت

أستاذة جامعية جميلة ذات طابع خاص، لديها صداقات كثيرة وتعد واحدة من أشهر أساتذة الجامعات، لديها باع كبير فى التدريس، علما بأنها تحب الحياة، لكن القدر يسقطها فى الإثارة والغموض وتنقلب حياتها رأسا على عقب من خلال حدث قوى فى حياتها، كل هذه الأحداث تمر بها   نيللى كريم  خلال مسلسل "اختفاء"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018.

نيللى تعقد حاليا مجموعة من جلسات العمل مع المنتج جمال العدل والمخرج أحمد مدحت والمؤلف أيمن مدحت، للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، قبل انطلاق تصويره، ومن أجل اختيار باقى فريق العمل، والأدوار الرئيسية والثانوية، والأستايلست الخاص به ومدير التصوير وخلافه.

نيللى كريم
 
                                        نيللى كريم

 

وعلمت "عين" أن فريق العمل يبحث حاليا عن دولة أوروبية للتصوير بها لمدة 4 أيام،  وقررت نيللي تصوير أجزاء من العمل في الإسكندرية، وبعض الأماكن المتفرقة فى القاهرة، بجانب بعض الجامعات الخاصة نظرا لطبيعة دورها فى الأحداث.

يذكر أن نيللى كريم قدمت مسلسل "لأعلى سعر" في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشاركها البطولة أحمد فهمى، نبيل الحلفاوى، زينة، وأخرون، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.

 

النجمة نيللى كريم
 
                                    النجمة نيللى كريم

 

يشار إلى أن الأخوين أحمد وأيمن مدحت يعرض لهم حاليا مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفى ولقاء الخميسى وهشام سليم وفيدرا وحازم سمير ودارين حداد وأمير صلاح الدين ودينا وشاحى ورانيا البدوى ووفاء قمر وأسما سليمان، ومحمد إبراهيم يسرى، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر