فى عيد ميلاده الـ30.. زاك ايفرون هزم الإدمان وفشل فى الحب

زاك ايفرون زاك ايفرون
 
ياسمين منصور

زاك ايفرون واحد من النجوم الشباب الذين استطاعو سريعا أن يحققوا نجاحا على الساحة الفنية بهوليود، إلا أن مقاومته لسحر هوليود ظلت مستمرة لسنوات طولية، فكان الصراع حول أيا منهما سوف يهزم الآخر هو أكثر ما يثير الجدل، وفى اليوم الذى يحتفل فيه النجم الشاب بعامه الثلاثين، كان لابد من إلقاء الضوء على هذا الصراع.

منذ اقتحام ايفرون للتمثيل عام 2000، نجح فى أن يثبت نفسه على الساحة عاما بعد الآخر، ونجح أن يجمع ثروة مميزة، ففى عام 2009 كانت ثروته تصل لنحو 10 مليون دولار، ويبدو أن فى هذا الوقت كان الثراء وسحر هوليود يجذبانه لطريق الفشل والضياع دون أن يدرك ذلك.

476px-Zac_Efron_2012
 

ففى عام 2013، وقع ايفرون فريسة لإدمان الكحول والكوكايين، وهو ما كان يهدد باستمرار مستقبله على الساحة الفنية، إلا أن ايفرون أدرك أن عليه مقاومة سحر هوليود، فابتعد فترة عن الساحة الفنية وتم احتجازه في إحدى مصحات علاج الإدمان حتى استطاع التغلب عليه والتعافى منه تماما.

Zac_Efron_TIFF_2012
 

أما فى الوقت الحالى تخطت ثروة ايفرون الـ18 مليون دولار، إلا أنه متوقف تماما عن الشراب، وبالرغم من ثروته الطائلة فهو حتى هذه اللحظة لم يخطو خطوة نحو الإرتباط، فبعدما وقع فى غرام فانيسيا هدجون فى عام 2005، وقع مرة أخرى فى حب سامى ميرو عام 2014 إلا إنهما انفصلا عام 2016 وحتى الآن لم يتم الإعلان عن علاقة عاطفية أخرى فى حياته.

vanessa-hudgens-response-to-zac-efron-romantic-note-ftr
 
zac-efron-single-again-deletes-all-traces-of-sami-miro-ftr

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر