ثنائيات فى الحب والغرام.. نجوم ونجمات يعيشوا قصص حب على الشاشة

 
نسرين الرشيدى

لم يخل الموسم الدرامى والسينمائى الحالى من أعمال الرومانسية والحب، وهى النوعية التى يستهويها الجمهور وتحقق نجاحا كبيرا، وتشهد العديد من الأعمال الذى يتم تصويرها حاليا تقديم ثنائيات جديدة فى دويتوهات فنية تجمع بين عدد من النجوم والنجمات على الشاشة خلال الفترة المقبلة لأول مرة.

ويعد أبرز هذه الثنائيات رولا سعد ويورى مرقدى اللذين يجمع بينهما مسلسل "مجنون فيكى" لأول مرة ويقدم من خلاله الثنائى قصة حب يتخللها العديد من الأحداث والمواقف.

ويدور العمل فى إطار رومانسى درامى حول مجموعة من قصص الحب وعالم الموضة والشهرة، ومن إخراج رندلى قديح، التى تشارك أيضا بالتمثيل داخل أحداث المسلسل، حيث تقدم بدور الصديقة المقربة للفنانة رولا سعد.

رولا سعد ويورى مرقدى فى مسلسل مجنون فيكى
رولا سعد ويورى مرقدى فى مسلسل مجنون فيكى

 

ويلى ذلك الثنائى ظافر العابدين وماغى بوغصن من خلال فيلمهما الجديد "حبة كراميل" الجارى تصويره حاليا، والذى يعد امتدادا لتجربتهما الأخيرة من خلال مسلسل "كراميل" الذى شهد بداية هذا الثنائى.

وتدور أحداثه حول رجل أعمال يقع فى حب فتاة تعشق حلوى الكراميل، وبسبب قطعة مميزة منها، تحولت إلى فتاة تستطيع قراءة أفكار الرجل.

ماغى وظافر فى حبة كاراميل
ماغى وظافر فى حبة كراميل

 

ينضم لهما ثنائيات أخرى هذا العام، وهما سلاف فواخرجى ووائل شرف، من خلال مسلسل "هوا أصفر" الذى يدور فى إطار رومانسى اجتماعى أيضا، وتجمعها به خلال الأحداث بقصة حب.

سلاف ووائل شرف فى هوا اصفر
سلاف ووائل شرف فى هوا أصفر

 

ويعد هذا ليس الثنائى الوحيد الذى تقدمه سلاف من خلال المسلسل، حيث تقدم دويتو فنيا آخر مع يوسف الخال الذى تعيش معه قصة أخرى، ولكن تخلو من المشاعر، ليتحول هذا الحب لهوا أصفر، والعمل من تأليف على وجيه، ويامن الحجلى وإخراج أحمد إبراهيم.

سلاف فواخرجى ويوسف الخال
سلاف فواخرجى ويوسف الخال

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر