«النحس» يطارد رانيا يوسف فى الدراما والسينما.. وكرسى المذيعة ينصفها

رانيا يوسف رانيا يوسف
 
كتبت - نسرين الرشيدى

تتأهب رانيا يوسف لعرض مسلسلها الجديد "الدولى"، الذى انتهت من تصويره منذ فترة، على أمل عرضه قريبا بعد خروجه من موسم رمضان الماضى لأسباب إنتاجية، وتوقف تصويره قبل استكماله لفترة لنفس الأسباب وهو ما أجبرها على عدم التواجد خلال العام الجارى بأعمال على الشاشة.

وذلك بعد ظهورها فى 3 مسلسلات دفعة واحدة خلال عام 2016 الماضى، وهى "7 أرواح" للنجم خالد النبوى، و"أفراح القبة" للنجمة منى زكى، و"ليلة" الذى جمعها بالسورى مكسيم خليل.

 

رانيا يوسف
                                              رانيا يوسف

 

وعلى عكس العام الماضى يطاردها سوء الحظ فى ظل عدم حسم موعد عرض مسلسل "الدولى" الذى يواجه مشاكل تسويقية بعدما انتهى أبطاله من تصويره بعد العديد من الأزمات أيضا.

ويشارك فى بطولته أحمد فتحى، أحمد صيام، سهر الصايغ، وآخرون، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد النقلى، إنتاج محمد فوزى.

 

رانيا يوسف مع فريق عمل الدولى
                                   رانيا يوسف مع فريق عمل الدولى

 

فى حين ما زالت رانيا يوسف تواجه مصيرا مجهولا بفيلمها الجديد "صندوق الدنيا" الذى تم الإعلان عن أكثر من موعد لتصويره ويتم التأجيل فى كل مرة لأسباب إنتاجية.

فيلم "صندوق الدنيا" يشارك فى بطولته إلى جانب رانيا يوسف، فاروق الفيشاوى وأحمد وفيق، وأحمد فؤاد سليم، إلى جانب الفنانين السوريين عابد فهد وجهاد سعد، والمغربية جيهان خليل، والفيلم هو ثانى أعمال المنتج حسين القلا بعد عودته للإنتاج مرة أخرى خلال الفترة الأخيرة، منذ تقديمه فيلم "يوم من الأيام" بطولة محمود حميدة، للمؤلف وليد يوسف، والمخرج محمد مصطفى.

 

رانيا
                                             رانيا يوسف

 

وكانت بدأت تجربة جديدة من خلال مسلسل "كأنه إمبارح" إلا أنه ما زال فى مرحلة التصوير، ومن المتوقع أن يعرض مع العام الجديد، وفى حالة عدم الاستقرار على عرض "الدولى" فى الفترة المقبلة تغيب بذلك رانيا يوسف عن شاشة التليفزيون والمنافسة خلال هذا العام.

وهو من تأليف مريم نعوم وإنتاج محمد مشيش وإخراج حاتم على، الذى انتهى من اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة بعد انضمام أحمد وفيق وأحمد خليل ومحسن منصور ومحمد سليمان وخالد أنور وديانا هشام ومحمد أبو الوفا ومى الغيطى وكارولين خليل، ومحمد الشرنوبى وأسماء جلال، تدور أحداث العمل حول قصة حياة زوج وزوجة يفقدان ابنهما وهو فى سن صغير ويعيشان رحلة بحث عنه ويظهر بعد 20 عاما.

 

رانيا وأحمد وفيق
                                             رانيا وأحمد وفيق

 

ويبدو أن تقديم البرامج هو الأمل الوحيد خلال هذا العام لها، وذلك بعدما انطلق عرض برنامج "الحموات الفاتنات" الذى تخوض من خلاله تجربة تقديم البرامج، بمشاركة سوسن بدر وهالة صدقى، ويعرض على شاشة قناة فتافيت يوم الجمعة من كل أسبوع فى تمام الساعة 8 مساء.

 

55220170922044707477
                                     برنامج الحموات الفاتنات

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر