فيديو.. تحية كاريوكا تزوجت 17 مرة.. وهذا الفنان هو حب حياتها

تحية كاريوكا تحية كاريوكا
 
منة شعبان

قدمت الإعلامية لميس الحديدي أمس "الأربعاء" حلقة خاصة عن الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، استضافت فيها الفنانة رجاء الجداوي كونها ابنة شقيقة تحية كاريوكا ، حل ضيفا معها الناقد الفني طارق الشناوي لأنه كان أحد المقربين من تحية كاريوكا، وخلال الحلقة كشفوا الكثير من الأسرار عن حياتها الفنية والشخصية.

بدوية تحية محمد كريم هو الاسم الحقيقي للراحلة تحية كاريوكا، برنامج "هنا العاصمة" عرض جزء من برنامج "يا تليفزيون يا" كشفت فيه تحية كاريوكا عن معنى اسم كاريوكا وهو اسم نهر في "ريو دي جينيرو" بالبرازيل يدعى  "كاريوكاس" وأشتهر سكانها برقصة "كاريوكا" وألتصق بها الاسم بعد ذلك من شدة إتقانها للرقص.

 

 

كما عرضت الحلقة مقطع من حوار تحية كاريوكا مع الإذاعي الراحل وجدي الحكيم، أوضحت فيه أنها في البداية عملت "أرتيست" كي تستطيع أن تعيش لكنها بعد ذلك عشقت المهنة، وسألها وجدي الحكيم عن الرقص الشرقي الحديث وقالت أنها لا تحب الرقص الشرقي الحديث لأنه  يثير الغرائز على عكس الرقص الشرقي القديم.

 

 

تطرق الحوار أيضا إلى زيجات الراحلة تحية كاريوكا التي وصلت إلى 17 زيجة، وأكدت رجاء الجداوي أنها تزوجت كثيرا لأنها رفضت أن تدخل علاقة غير مشروعة، وأن أكثر زوج أحبته كان الراحل رشدي أباظة، الذي انفصلت عنه بسبب خيانته لها أثناء سفرها إلى لبنان، أول زوج لتحية كاريوكا كان "أنطوان عيسى" الذي أعلن إسلامه ليتزوجها. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر