كواليس اختيار عادل إمام لـ«عوالم خفية» مع مؤلفين شباب

الزعيم عادل إمام الزعيم عادل إمام
 
عماد صفوت

يدرس ويبحث طوال فترة إقامته فى الساحل الشمالى عن سيناريو وفكرة جيدة يقدمها لجمهوره فى رمضان، يرفض أفكارا ومشاريع درامية قدمت له طوال الأيام الماضية يراها من وجهة نظرة لم تجد نفعاً أمام الجمهور، يدقق فى كل مشهد وجملة حوارية، يناقش المؤلفين فى كل تفصيلة، ويستمع، ويعطى ملاحظاته، إلى أن يشعر أن هذه الفكرة ستكون محور مسلسله.. هو الزعيم عادل إمام، والذى وافق على الفكرة التى قدمها المؤلفان أمين جمال ومحمد محرز والتى تحمل عنوانا مبدئيا "عوالم خفية".

بعدما التقى الزعيم بالمؤلفين الشباب وأعجب بالفكرة، إذ قال لهم نصا الزعيم "برافو.. يلا اتوكلوا على الله"، وجاءت هذه الكلمات بعدما قدما 10 حلقات كاملة، وبعد قراءتها والتدقيق والمناقشة التى دارت بينهما، نالت استحسان وإعجاب عادل إمام، ووافق على الفور وشجعهما، كونهما من الكتاب الشباب الذين يملكون فكرا درامياً جديداً، فضلا عن تجربتهما الأخيرة بمسلسل "فوق مستوى الشبهات" للنجمة يسرا، والذى حقق نجاحاً كبيرا وقت عرضه.

يشار إلى أن عادل إمام قدم آخر أعماله الدرامية مسلسل "عفاريت عدلى علام" وشارك فى بطولته هالة صدقى، غادة عادل، لطفى لبيب، مى عمر، وآخرون، تأليف يوسف معاكى، وإخراج رامى إمام.

يذكر أن عادل إمام يقدم مسلسل "عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج وإنتاج رامى إمام، فى رمضان 2018، حيث إنه تعاقد مع شركة ماجنوم المملوكة لابنه رامى، بعدما قدم 6 مسلسلات مع المنتج تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر