أحمد صلاح حسنى يذهب «ورا الشمس» الأحد المقبل فى الزمالك

أحمد صلاح حسنى أحمد صلاح حسنى
 
إيمان عبد السلام

يستعد الفنان أحمد صلاح حسنى لتصوير أولى مشاهده فى مسلسل "ورا الشمس" يوم الأحد المقبل فى إحدى شقق الزمالك بمشاهد تجمعه بنبيل عيسي وعائشة بن أحمد ومجموعة من الأبطال المشاركين، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك لعدة أيام.

وعلى جانب آخر يعكف حسنى على الانتهاء من تصوير مشاهده فى القصة الثانية من مسلسل "نصيبى وقسمتك" الذى يشارك فيه مع نجلاء بدر وسارة نخلة وهبة عبد العزيز وجلال الزكى، وتحمل القصة الثانية اسم "بحبك باستمرار" وتدور أحداث القصة فى خمس حلقات من المسلسل، حيث يتناول العمل 9 قصص عن قضايا المرأة خلال الـ45 حلقة، التى تدور فيها الأحداث بعكس الجزء الأول الذى تم عرضه العام الماضى، وتناول 15 قصة وعرضت كل واحدة خلال 3 حلقات.

المسلسل ينتمى لأعمال الـ60 حلقة من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، ومع تصاعد الأحداث، يكتشف أن هناك جريمة قتل حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء فى هذه الأزمة، حيث كانوا يظنون أنهم يعيشون فى وهم النسيان ولن تعود هذه الجريمة مرة أخرى.

مسلسل "ورا الشمس" بطولة نيكول سابا، وأحمد صلاح حسنى، ونبيل عيسى وعائشة بن أحمد وآخرون، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج إسلام المرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر