فيديو.. عمرو أديب أول من كشف عن موعد زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

أحمد سعد وسمية الخشاب أحمد سعد وسمية الخشاب
 
هدير مصطفى

يحتفل اليوم كل من الفنانة سمية الخشاب والفنانة أحمد سعد بزفافهما أخيرا وبعد أشهر من نفى علاقتهما، وإطلاقهما مصطلحا جديدا على طبيعة علاقتهما "علاقة روحانية"، وقد أعلن بالأمس أنهما سيحتفلان اليوم بزواجهما وعيد ميلاد "سمية" فى فيلتها، وسط حضور أصدقائهما المقربين.

كان إذا توجه أحد بالسؤال إليهما عن حقيقة ارتباطهما بعدما أعلنت ريم البارودى على صفحتها على الفيس بوك، وباركت لهما على ارتباطهما كانت الإجابة دائما بالنفى، إلا أن ذلة لسان من أحمد سعد خلال لقائه فى برنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى "عمرو أديب" كشفت حقيقة زواجه بسمية الخشاب.

وقد قامت "سمية الخشاب" بمداخلة هاتفية فى البرنامج وقالت: أحمد سعد طاقة نور وطاقة فن وخير، وهنا رد أحمد سعد أنه سعيد بالعمل معها، وأضافت كنت سعيدة جدا بحجم الإشاعات التى أطلقت على، وقالت لما نتجوز هنقول، وهنا عمرو أديب قال: أنتوا بتلعبوا بيا ده أنا ملك التوك شو!.

وكان الثنائى أحمد سعد وسمية الخشاب تعاونا من قبل فى ديو غنائى بعنوان "بالحلال"، وكانت الأغنية الدعائية لصالح العمل، الذى حمل نفس الاسم وتم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وهى من كلمات عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، كما ظهرت سمية الخشاب بصحبة أحمد سعد على المسرح فى عدة حفلات سواء داخل مصر أو خارجها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر