أحمد حلمى عن أحمد فهمى: مجاش النهارده ليه كان بوظ المهرجان ده كمان

أحمد حلمى أحمد حلمى
 
محمد خليفة - أبانوب رجائى

داعب النجم أحمد حلمى الفنان الكوميدى الشاب أحمد فهمى رغم غيابه عن حضور حفل توزيع جوائز السينما العربية المقام بأوبرا جامعة مصر بأكتوبر، حيث رشح فهمى مع حلمى على جائزة أفضل ممثل كوميدى الجائزة بمهرجان السينما العربية، والتى فاز بها حلمى، وأثناء تكريمه فى المهرجان قام حلمى بالسؤال على فهمى وعندما عرف أنه تغيب فمزح قائلا: "هو فين أحمد فهمى.. مجاش النهاردة ليه كان بوظ المهرجان ده كمان"، وذلك أثناء حفل توزيع جوائز السينما العربية، المقام على مسرح أوبرا جامعة مصر بمدينة 6 أكتوبر.

وحصل أحمد حلمى على جائزة أفضل ممثل كوميدى عن فيلم "لف ودوران" والذى قام ببطولته مع كل من  أحمد حلمى ودنيا سمير غانم كل من بيومى فؤاد وإنعام سالوسة وميمى جمال وجميلة عوض، من تأليف منة فوزى، وتدور أحداثه حول شاب يتعرض للضغوط من عائلته حتى لا يتزوج فتاة أجنبية تعرف عليها، ويدخل بعدها فى قصة حب مع فتاة مصرية.

ويشارك فى حضور حفل توزيع جوائز السينما العربية عدد كبير من النجوم منهم منى زكى، منة شلبى، نيكول سابا، إنجى المقدم، درة، إلهام شاهين، مروة نصر، عزت العلايلى، هنا الزاهد، شيكو، نرمين ماهر، هنا شيحة، ودينا، وغيرهم من نجوم الفن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر