هند عبد الحليم تعود لـ«الشارع اللى ورانا» بعد فترة إجازة

هند عبد الحليم هند عبد الحليم
 
إيمان عبد السلام

تستأنف الفنانة الشابة هند عبد الحليم تصوير مشاهدها فى مسلسل "الشارع اللي ورانا" والتى تشارك فيه مع النجمة لبلبة وفاروق الفيشاوى ودرة وأحمد عزمى ومجموعة من الأبطال المشاركين بالعمل، بداية الأسبوع المقبل للتصوير بالديكور المخصص لها باستديو المغربى بالهرم؛ وذلك بعد توقفها لفترة إجازة بسبب انتقال أبطال المسلسل للتصوير بديكور آخر ليست لها مشاهد به.

وتقوم هند بتجسد شخصية طبيبة أمراض نفسية تواجه عددا من المشاكل فى حياتها وشقيقة درة الصغرى، حيث أكدت من قبل أنه دور جديد تماما ومختلف على ما قدمته من قبل بشكل كبير.

وتدور أحداث العمل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم "الشارع اللى ورانا"، إذ دائمًا ما تدور الأحداث فى الشارع الخلفى الذى تقطن فيه عائلة فاروق الفيشاوى التى تتكون من الفنانة شيرين زوجته، ودرة ابنته الكبرى، وهند عبد الحليم ابنته الصغرى، كما تجسد الفنانة لبلبة شخصية سيدة أرستقراطية تروى قصتها وبعض الحكم والمواعظ لأقاربها وأصدقائها.

يذكر أن مسلسل "الشارع اللى ورانا" كان من المفترض أن يُعرض فى شهر رمضان الماضى، إلا أن ظروف إنتاجه أجلت عرضه، ويشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، لبلبة، درة، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجى أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرون، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر