أحمد السقا ناعيا شهداء الواحات: اللهم اجعل مصر فى أمانك

أحمد السقا أحمد السقا
 
سارة أبو طالب

نعى الفنان أحمد السقا، شهداء حادث الواحات بالجيزة، الذين استشهدوا أثناء مداهمتهم لأحد أوكار الإرهاب فى الواحات، حيث غرد السقا عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "اللهم عليك بمن قتل خيرة شباب مصر فإنهم ﻻ يعجزونك، اللهم اجعل مصر فى أمانك وضمانك يارب العالمين.. خالص العزاء في شهداء مصر".

وكانت قوات الأمن داهمت بؤرة إجرامية بطريق الواحات، وحدث تبادل لإطلاق النيران أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة من بينهم الشهيد عمرو صلاح.

من ناحية أخرى يستأنف النجم أحمد السقا تصوير فيلمه "سرى للغاية" للكاتب الكبير وحيد حامد، داخل استوديو المسلمى يومى الجمعة أو السبت على أقصى تقدير، وذلك بعد توقف دام لأكثر من 5 أيام، لانشغال مخرج العمل وبعض الأبطال بتصوير أعمال أخرى، فضلا عن تغيير الديكورات،  حيث انتهى المخرج محمد سامى من تصوير ما يقرب من 25% من الفيلم حتى الآن، على أن ينتهى منه خلال الفترة  المقبلة.

ويؤرخ فيلم "سرى للغاية" لمرحلة مهمة فى تاريخ مصر، بدأت بعد ثورة 25 يناير 2011، وتنتهى مع قيام ثورة 30 يونيو، ويركز بشكل أساسى على ما يتعرض له الوطن من هجمات إرهابية مثل واقعة اختطاف الجنود المصريين، وأحداث رفح وغيرها.

yuyujj
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر