على ربيع ينافس فى رمضان المقبل بمسلسل «سك على أخواتك»

على ربيع على ربيع
 
كتبت - محمد زكريا

استقر النجم الكوميدى الصاعد على ربيع على سيناريو مسلسل "سك على اخواتك"، فكرة الفنان كريم فهمى وسيناريو وحوار إياد شهاب وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وينتظر صناع العمل انتهاء المخرج وائل إحسان من تصوير فيلمه الجديد "اطلعولى بره" مع كريم محمود عبد العزيز، من أجل عقد جلسات العمل.

وشهدت الفترة الماضية بحثا من الشركة المنتجة عن سيناريو كوميدى مناسب لـ على ربيع بعد تعذر الاتفاق مع المؤلف أحمد عبد الله الذى كان مقرر أن يكتب العمل وأيضاً اعتذار المخرج سامح عبد العزيز عن تولى مهمة الإخراج وارتباطه بعمل آخر للنجم محمد هنيدى يعرض فى رمضان، إلى أن استقر على ربيع على "سك على بناتك".

 

على ربيع
                                         على ربيع

 

ويخوض على ربيع البطولة فى الدراما التليفزيونية للمرة الثانية بعدما قدمه بصحبة زميليه فى مسرح مصر"، محمد عبد الرحمن وأوس أوس مسلسل "صد رد" فى شهر رمضان قبل الماضى وكتبه محمد صلاح العزب وأخرجه هشام فتحى، الا أن هذه المرة يقدم "ربيع" البطولة المطلقة بعد بزوغه كنجم كوميدى من خلال مسرحيات "مسرح مصر" والسينما أيضاً.

ويعرض لـ على ربيع فى السينمات حالياً فيلم "خير وبركة" الذى يقوم ببطولته إلى جانب محمد عبد الرحمن ومى سليم ودلال عبد العزيز وكريم عفيفى وتارا عماد، وتأليف شريف نجيب وجورج عزمى وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكى وحصد 10 ملايين جنيه بعد 7 أسابيع عرض حتى الآن.

 

فيلم خير وبركة
                                  فيلم خير وبركة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر