«كفرتينى».. الحب على طريقة مصطفى وفاطمة عبد السلام

فاطمة عبد السلام فاطمة عبد السلام
 
رنا أبو المجد

طرحت فاطمة عبد السلام صاحبة فيديوهات "كلام بديهى" أغنية جديدة عبر صفحتها الخاصة على الفيس بوك، ولأن فاطمة ارتبطت بين متابعيها بنشر فيديوهات تتحدث عن مشاكل اجتماعية بشكل جديد، فاستطاعت فى وقت بسيط أن تحصد ملايين المعجبين بالفيديوهات التى تطرحها وبالتحديد بعد فيديو "أخطر 10 أنواع من الرجال" وبعده "أخطر 10 أنواع من السيدات".

الأغنية التى طرحتها فاطمة على الفيس بوك، حملت اسم "كفرتينى" ولأنها كانت تحمل نوعا مختلفا عن السائد من الأغانى، قررنا أن نتحدث مع فاطمة لنتعرف منها عن كواليس هذه الأغنية.



 

قالت فاطمة: "أغنية كفرتينى" هى من كلمات شقيقى الفنان مصطفى عبد السلام، فهو يقوم بتأليف العديد من الأغانى اللايت، وكانت من ضمنها هذه الأغنية، فقررت أن أنفذها على طريقة الأنيمشن.

1280x960

أضافت: رغبت فى توضيح العلاقة بين المرتبطين، وكيف يشعر كل طرف أنه مظلوم فى حين أنه هو الظالم فى الحقيقة، لذلك استعنت بفكرة أن جن يحب بشرية، كنوع من الخروج عن الطرق التقليدية فى الأغانى.

وأوضحت أنه يحبها بطريقته، التى تسبب لها الأذى، وهنا أيقنت أن العديد من العلاقات الموجودة فى المجتمع تتلخص فى طرف دائم الشكوى، وفى النهاية يكون هو السبب فى تدمير حياة الطرف الثانى.

3486729-001

 

وبسؤال فاطمة على تعليقات المشاهدين قالت: الحمد لله التعليقات لطيفة، فالأغنية تم طرحها على اليوتيوب فى البداية وحصدت حوالى 11 ألف مشاهد، بعد ذلك قمت بطرحها على الفيس بوك، واعتقد فى عدد كبير فهم وجهة نظر الأغنية، وهناك وجهات نظر أخرى اعتقدوا أن الأغنية تتحدث عن رجل يشتكى من المرأة.

3441085-002


وبسؤال فاطمة عن وضع كلمة "كفرتينى" قالت: فى الحقيقة مصطفى كان بيفكر فى تغيير هذه الكلمة فى حال طرحها، لكننا وجدنا أنها ليست تكفيرا حقيقيا للدين، لأنها أغنية لايت جداً.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر