نسرين أمين: الناس مش مصدقة إنى أم فى «عائلة زيزو» وأشادوا بالدور

نسرين امين نسرين امين
 
مصطفى القصبى

قالت الفنانة نسرين أمين، إنها تلقت ردود أفعال جيدة جداً حول دورها فى مسلسل "عائلة زيزو" المعروض حالياً، حيث حصلت على إشادات كبيرة على أدئها لدور أم فى العمل لطالب فى الثانوية العامة، حيث رآها الجمهور مقنعة فى الدور الذى يعد جديد عليها تماماً وتقدمه للمرة الأولى.

وأشارت نسرين إلى أنها تتابع ردود الفعل حالياً وتستقبل التعليقات على العمل من خلال وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة ومن أصدقائها، مؤكدة أن رأى الناس هو الأهم بالنسبة لأنها على يقين أنهم لا يجاملونها، مضيفة أن "عائلة زيزو" أعاد للجمهور مسلسلات الأسرة مرة أخرى، وذلك كان سبباً من حرص الجمهور على مشاهدته.

نسرين أمين مع أسرة عائلة زيزو
                             نسرين أمين مع أسرة عائلة زيزو

 

وأكدت نسرين على حبها للعمل مع المخرجة شيرين عادل، حيث ترتاح فى التعامل معها، خاصة أن "عائلة زيزو" هو المسلسل الثانى الذى يجمعهما بعد "شقة فيصل"، الذى تنتظر عرضه خلال الفترة الماضية، لافتة إلى أن شيرين عادل كانت سبباً رئيسياً فى موافقتها على المسلسل.

"عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقى، ونسرين أمين، ومى القاضى، وشيرين، ولطفى لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وإبرام سمير، وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى كوميدى حول المشاكل اليومية التى تواجهها الأسر.

نسرين أمين

                                                 نسرين أمين

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر