سامح يسرى يبدأ «رحلة حب» فى كندا مع إيمان رجائى

سامح يسرى سامح يسرى
 
مصطفى القصبى

بعد نجاح عرض "سعيد حظووو" سافر الفنان سامح يسري إلى كندا لعرض مسرحية "رحلة حب"، ضمن فعاليات المهرجان المصرى الكندى، والذى تنظمه جمعية الصداقة المصرية الكندية بمونتريال، برئاسة الصحفى عادل إسكندر.

ويجسد النجم سامح يسرى شخصية قبطان بحرى يجوب عدة دول وأثناء رحلته يبحث عن الحب الحقيقى، ويزور خلالها عدة بلدان، منها اليونان وإسبانيا والهند ولبنان وكندا.

وقال الفنان سامح يسرى: أنا سعيد بتجربتى الأولى فى كندا من خلال هذا العمل الذي يوجه رسالة حب وسلام من مصر لكل شعوب العالم، وأتمنى أن نمد جسور التعاون بيننا وبين باقى الشعوب، وألا يقتصر العمل الفنى على مصر والبلاد العربية فقط.

وأضاف سامح، لقد تصادف تواجد المطربة الأمريكية “سوزان ساكو”، فى كندا بنفس الفترة، وستشارك معنا بأداء “دويتو” لايف على خشبة المسرح من تأليفى وألحانى، وذلك ضمن فقرات حفل غنائى مصرى يقام عقب انتهاء العرض.

وقد أعرب مؤلف العرض أحمد أبو زيد عن سعادته بتجربته الثانية مع النجم سامح يسرى، بعد أن حقق عرضهما سعيد حظووو أعلى الإيرادات بمسرح البالون لعامين متتاليين.

عرض "رحلة حب" بطولة: سامح يسرى وإيمان رجائى والمطربة ماهى محمود، والفنانة الاستعراضية نسرين بهاء، مصمم الاستعراضات إيهاب حسن، أشعار د. محمود مرسى، ألحان الموسيقارهانى شنودة، ديكور عماد عمر، منسق عام العرض نانسى يوسف، فكرة عادل إسكندر، تأليف أحمد أبو زيد، ومن إخراج اميل شوقى، وسينقلها للتليفزيون المخرج هشام أنيس.

جدير بالذكر أن العرض يقدم بمونتريال وتورنتو حتى 30 أكتوبر الجارى، لينقل صورة مشرفة للفن المصرى والثقافة المصرية، فى ظل كل العمليات الإرهابية التي يحاول البعض أن تتصدر المشهد الإعلامى فى الخارج ويعمل على تأخر عودة السياحة إلى ما كانت عليه من قبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر