فيديو.. «عبسلام» من أورج فى فرح شعبى لأشهر مزمار فى مصر

محمد عبد السلام محمد عبد السلام
 
بسمة شطا

موهبة ضمن المواهب الفنية البسيطة التى تتواجد داخل إحدى قرى محافظة الدقهلية مثله مثل الكثيرين الذين يدورون حول فلك واحد داخل محافظته وإذا تطرق الأمر به يحلم بالانتقال بعمله إلى المحافظة المجاورة وهذا بالفعل ما بدأ به الموسيقار محمد عبد السلام الشهير بـ"عبسلام"، ابن من أبناء محافظة الدقهلية أحب الفن منذ صغره وكان يحاول العزف على أكثر من آلة من آلات الإيقاع حتى عشق الأورج وتعلمه بنفسه، لم يكن أحد يعرف من هو محمد عبد السلام ولكنه كان معروفا داخل محافظته يستعين به محبو الأفراح الشعبية التى يتم إقامتها فى الشوارع وظل على هذا الحال سنوات لم يتطرق حلمه إلى أبعد من ذلك.

فى يوم وليلة تسير فى الشوارع تسمع أنغام "مزمار شعبى" يلفت أذهانك تحضر مناسبة تسمع أيضا نفس أنغام المزمار الشعبى تجلس بجوار صديق لك يطاردك نفس المزمار وعندما تسأل عن تفاصيل مايحدث تكتشف بأن هناك مزمار أصبح هو الأأشهر فى مصر وعلى مواقع التواصل الاجتماعى هذه الأيام وهو مزمار "عبسلام"، وبدأت من هنا الأنظار تتجه إلى هذا الشاب الذى أتى من قرية من قرى محافظة الدقهلية وقلب مصر فى يوم وبدأ الدخول فى منافسة شرسة مع كبار النجوم بمزمار شعبى.

 

 

ومن هنا بدأ عبسلام رحلته مع الشهرة وبدأ المشاركة فى كثير من الأعمال الفنية شارك مع المطرب الشعبى محمود الليثى فى الأغنية التى حققت نجاحا كبيرا "عم يا صياد".

 

ومؤخرا رقصت أشهر راقصة فى مصر "صافيناز" على مزماره الذى شارك به فى فيلم "أمان ياصاحبى" الذى تم طرحه مؤخرا فى السينمات وهو مزمار "صافيناز على المريخ".

 

ومؤخرا مع فوز المنتخب المصرى أمام منتخب الكونغو بهدفين من محمد صلاح وصعود مصر لكأس العالم طرح مزمار خاص بمنتخب مصر وأهداه لمحمد صلاح.

 

الموسيقار محمد عبد السلام استطاع أن تصل صفحته الرسمية على موقع يوتيوب الى 111 ألف مشترك، أما عن عدد المشاهدات لصفحته على يوتيوب وصلت 26,307,117.

oij
 

 

وبدأ عبسلام يكون مطلوبا وبقوة فى جميع الحفلات سواء الغنائية أو حفلات الجامعات ويكون استقباله لا يقل أهمية وتواجد جماهيرى عن أى نجم غنائى كبير وكان من ضمن هذه الحفلات حفل غنائى فى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر