جو أشقر يوضح حقيقة تورطه فى حادث تصادم سيارة بسيدة عجوز ببيروت: «السائق بيد الشرطة»

جو أشقر جو أشقر
 
طلعت محمود

اعرب النجم اللبنانى جو أشقر، عن أسفه الشديد لما تم تتداوله، حول الحادث الأليم الذى وقع ببيروت، من اصطدام إحدى السيارات المملوكة له والمسجلة باسمه بسيدة عجوز علي الطريق السريع ، وفرار قائد السيارة فور وقوع الحادث.

وأكد الفنان جو أشقر، فى بيان له، أسفه الشديد لما حدث، مشيرًا إلى أن قائد السيارة بعهدة رجال الشطرة الآن، وأنه على استعداد تام لوضع نفسه فى تصرف القضاء فى حالة ما إذا تم طلب إعطاء أى إفادة بصفته صاحب السيارة.

وقال أشقر فى البيان "حصل حادث سير مؤسف عصر اليوم، حيث قام أحد أصدقائى خلال قيادته وحيازته إحدى السيارات المملوكة منّي والمسجّلة بإسمى بصدم سيّدة مسنّة على إحدى الطرقات السريعة في بيروت. وعلى أثر ذلك، شعر سائق السيارة بالخوف وابتعد عن المكان واتصل بمحاميه الذي طلب منه فوراً التوجّه إلى أقرب مركز قوى الأمن من تلقاء نفسه لإجراء المقتضى القانونى".

وأضاف "وبناء على ذلك، أعرب عن أسفى لحصول هذا الحادث الناتج عن القضاء والقدر، وأؤكّد أنّ سائق السيارة بعهدة القوى الأمنية، ويجرى التعامل مع الموضوع بحسب الأصول القانونية، مشددًا على إحترامي الشديد للقوى الأمنية والقضاء، وإنّي أضع نفسي في تصرّف القضاء في حال طُلب مني إعطاء أيّ إفادة بصفتي صاحب السيارة المذكورة " .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر