«ديلان ماكديرموت» فى ضيافة «عسل أبيض» اليوم

ديلان ماكديرموت ديلان ماكديرموت
 
هدير مصطفى

تستضيف المذيعة شيرين حمدى فى حلقة اليوم من برنامج "عسل أبيض" المذاع على قناة TEN، الفنان العالمى "ديلان ماكديرموت"، شيرين أجرت الحوار فى مدينة الجونة، أثناء تواجد ديلان هناك لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائى.

شيرين حمدى تحدثت مع ديلان خلال اللقاء عن مسيرته الفنية، ورأيه فى مصر، والجونة، وهل هذه هى المرة الأولى التى يزور فيها هذه المدينة، وأيضا تحدثت معه عن ذكرياته عندما فاز بجائزة الجولدن جلوب.

"ديلان ماكديرموت" يُعرض له حاليًا فى السينما المصرية فيلم "Blind"، الذى يُشارك فى بطولته كل من أليك بالدوين، وديمى مور، سيناريو وحوار جون بافالو مايلر، وقصة جون بافالو مايلر، إخراج مايكل مايلر.

يذكر أن "ديلان" ممثل ومؤلف أمريكى، ولد فى ولاية كونتيتكت الأمريكية فى 26 أكتوبر 1961، ديلان درس المسرح فى نيويورك وتخصص فى الدراما، توفت والدته عندما كان فى الخامسة من عمره، ثم تزوج والده من أخرى بعد 14 عاما، اختارته مجلة بيبول من بين أكثر 50 رجل مثير فى العالم، وتم اختياره ضمن أفضل وأوسم الرجال الذين عملوا فى السينما حيث جاء فى المركز الـ67، شارك فى عدة أفلام ومسلسلات ناجحة، منها فيلم "فى خط النار" عام 1993، ومسلسل "American Horror Story: Murder House"، وحصل على جائزة جولدن جلوب عام 1998.

Capture

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر