«Sex and the city» يمنع كيم كاترال من تحقيق حلم الأمومة

كيم كاترال كيم كاترال
 
منة شعبان

حلت الممثلة الإنجليزية كيم كاترال، ضيفة فى برنامج Piers Morgan’s Life Stories وخلال الحلقة تحدثت عن أشهر أدوارها فى المسلسل الأمريكى Sex and the city وهو من 6 مواسم بدأ عرضه عام 1998، كما أصدر منه فيلم من جزأين، وكشفت كيم عدة حقائق عن المسلسل.

كيم كاترال تبلغ من العمر 61 سنة لكنها لم تنجب رغم أنها تزوجت 3 مرات، ووضحت السبب فى هذا أنها عندما كانت تصور مسلسل Sex and The city وقتها كيم كانت فى الأربعينيات وكانت تصل ساعات التصوير إلى 19 ساعة والتزامها بعقد المسلسل منعها من أن تصبح أم، وكيف تراعى أبنائها فى ظل ساعات التصوير الكثير التى تعملها.

ورغم أن المسلسل بمواسمه الست والفيلمين تظهر مدى الصداقة بين الأربع سيدات فى المسلسل،  إلا أن كيم كاترال كشفت أنها لا تعرف عن الثلاث ممثلات الأخريات أى شىء ربما لا تتذكر آخر مرة تحدثت إلى إحداهن، فعلاقتهن كانت طيبة وقت التصوير وعملن فى مناخ جيد لكن بعد المسلسل أصبح لا تربطهن أى صداقة خصوصا أنها تكبرهن بـ10 سنوات وكل واحدة منهن لها حياتها وعائلتها وأبناؤها، كما أنها تقضى معظم أوقاتها خارج نيويورك.

وعن الشائعات التى دائما تتردد من بين حين لآخر عن عمل جزء ثالث من الفيلم وهو امتداد للمسلسل أكدت كيم كاترال أنه لا نية نهائيا لإصدار فيلم جديد ثالث، ولعبت كيم كاترال دور سامنثا جونز وهى مديرة علاقات عامة لا تكترث بالعلاقات العاطفية كما تكترث بالعلاقات الجنسية.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر