أحمد شيبة يغنى لـ«حرب كرموز» أمير كرارة

احمد شيبة احمد شيبة
 
إيمان عبد السلام

يواصل المخرج بيتر ميمي التجهيزات النهائية لفيلم " حرب كرموز " الذي يلعب بطولته النجم امير كراره وغادة عبد الرازق ومنة شلبي ومصطفي خاطر وفتحي عبد الوهاب ومجموعة كبيرة من الفنانين.

ولم يتبقى للمنتج محمد السبكي سوى انضمام بطليين ينهي بهما التعاقدات الخاصة بالفيلم، ليكتمل طاقم العمل، على أن يبدأ التصوير خلال شهر نوفمبر المقبل .

على جانب أخر يشارك المطرب الشعبي أحمد شيبه بالغناء في الفيلم، ومن المفترض أن يظهر شيبه بمشاهد قليلة خلال الأحداث، بالإضافة لتقديمه للأغنية الدعائية، ومن المقرر أن يتم البدء فى التصوير بعد الانتهاء من بناء الديكور الخاص بالعمل فى بلاتوه شارع مصدق بمدينة الإنتاج الإعلامى، الذي يغلب عليه الأجواء القديمة، حيث تدور أحداث الفيلم فى فترة الأربعينات.

22809781_689264244617064_664209440_n

                                         أحمد شيبة وأمير كرارة وبيتر ميمي

 

ويعتبر الفيلم البطولة المطلقة الأولى للنجم أمير كرارة فى السينما بعدما شارك مؤخرا فى فيلم "هروب اضطرارى" هذا العام، مع أحمد السقا والمنتج محمد السبكى، الفيلم حقق أعلى إيرادات فى تاريخ السينما بوصوله إلى 58 مليون جنيه.

"حرب كرموز" فكرة وإنتاج محمد السبكى، وسيناريو وإخراج بيتر ميمى، وبطولة أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، وفتحى عبد الوهاب، وغادة عبد الرازق، ومصطفى خاطر، ومحمد على رزق، ومحمود حجازى، ومحمد عز، ومايان السيد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر