تفتكروا ياسمين صبرى سابت «دودى» ليه؟

ياسمين صبرى ياسمين صبرى
 
رنا أبو المجد

تصدر هاشتاج "سابو بعض ليه" مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد ساعات قليلة من الإعلان عن طلاق الفنانة ياسمين صبرى من زوجها "دودى" بعد زواج دام خمس سنوات، كانت ياسمين قد أعلنت فى برنامج "صاحبة السعادة" أنها متزوجة وهو غير ما كان يعتقد الجمهور.


فعلى مدار الساعات الماضية ظل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى يخمنون السبب وراء انفصال ياسمين صبرى عن زوجها بعد وصلة الحب الكبير التى أظهرتها أمام المشاهدين فى برنامج "صاحبة السعادة" فى الحلقة التى تم استضافتها فيها من 3أسابيع تقريباً، واستفاضت فيها بالحديث عن السمنة المفرطة التى أصيب بها "دودى" زوجها بعد الزواج بسبب أكلها.


لذلك نرصد لكم فى السطور التالية بعض الأسباب التى يمكن أن تكون سببا فى الانفصال:

- الغيرة:

يمكن أن يكون طليق ياسمين أصابته نار الغيرة بعدما أصبحت لها معجبون يتمنون الزواج منها.

 

20170616_114149_1830
 
 
- الشهرة غيرتها:


نجومية ياسمن صبرى لمعت فى الفترة الأخيرة، فهى حالياً تحضر للدخول فى فيلمين الأول مع محمد إمام والثانى مع محمد رمضان، كما تحضر لمسلسل جديد.
 

SCTR11


- دودى حبه قل:

رغم الشهرة التى تتمتع بها ياسمين صبرى إلا أنها فى النهاية زوجة تحتاج إلى الشعور بالحب المستمر من زوجها، فمن الممكن أن يكون زوجها لم يعد مهتما بها، خصوصاً أن ياسمين تنتمى لبرج الدلو وهو مشهور بحب الدلع. 
 

YSMSAB_9


- دودى طلعله كرش:

أكدت ياسمين فى برنامج "صاحبة السعادة" لإسعاد يونس على شاشة سى بى سى، أن زوجها كان رفيع جداً وزاد 20 كيلو بسبب أكلها، فمن الممكن أن يكون عاد مجدداً للتخن، وظهر عليه كرش الزوج المصرى مما أصابها بالانزعاج الشديد.  
 

download
 

- دودى خنقها: 

من المعروف عن مواليد برج الدلو وخصوصاً أنثى الدلو، أنها تحب الحرية وعدم التقيد حتى وإن كانت مرتبطة فممكن أن يكون عش الزوجية بدأ فى تضييق خناقه على حريتها ما جعلها تفتح بابه وتنطلق من جديد لتكمل حياتها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر