مجدى كامل عن مشاركاته فى أعمال جماعية: أهتم بتأثير الدور وليس مساحته

مجدي كامل مجدي كامل
 
إيمان عبد السلام

يواصل الفنان مجدى كامل تصوير مشاهده الأخيرة بمسلسل "الطوفان" الذى يشارك فيه مع فتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا ومجموعة كبيرة من الأبطال المشاركين بالتزامن مع عرضه، ومن المقرر أن يصور آخر المشاهد داخل أحد المستشفيات.

وأكد كامل لـ"عين" أنه لا يهتم بمساحة الدور الذى يقدمه على قدر اهتمامه بتأثيره، لافتا إلى أنه يحرص دائما على تقديم أدوار مختلفة والتنوع فى اختيار الأدوار وعدم  تكرار ما يقدم.

وقد انتهى كامل خلال الأسابيع الماضية من تصوير مشاهده فى الجزء الثانى من مسلسل "السرايا" الذى بدأ عرضه الثلاثاء 19 سبتمبر الماضى، ويشارك فى بطولته سوسن بدر، أميرة فتحى، ومجدى كامل، ودنيا عبد العزيز، وريم هلال، وميار الغيطى، ورانيا ملاح، وكلوديا حنا، وياسر على ماهر وناصر سيف، هدى الإدريسى، ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد وإنتاج ممدوح شاهين.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى عن الطبقات الثرية ومشاكلها، ويناقش العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية، تأتى على رأسها الفروق بين الزوجين، التى تنجم عنها العديد من الخلافات إلى جانب الصراع على المال من خلال شخصية امرأة ثرية تمتلك شركة كبرى وتجسدها سوسن بدر تتزوج من رجل أقل منها، فتتحول الحياة بينهما لخلافات وصراعات دائمة ويموت لتدخل فى خلافات أخرى مع بناتها الثلاث.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر