فى عيد ميلادها.. إليسا «مصدومة» فى هؤلاء الرجال

اليسا اليسا
 
بسمة شطا

"مصدومة بجد ومش بنطق ولا عارفة أرد.. مصدومة عشان شكله فى عينى بقى مش ولابد" لم تجد إليسا كلمات أقوى من هذه لترفض خيانة أحد الرجال لها بعد قصة حب طويلة عاشتها إليسا فى إحدى الأغنيات الدرامية التى قدمتها على مدار رحلتها الفنية الطويلة، تاريخ طويل شهد عدد ليس هينا من قصص الحب الفاشلة التى جعلتها تقدم لهم أغانى بكلمات كئيبة تعبر عن مدى الحالة التى كانت تنجح إليسا بإحساسها فى أقناع الجمهور بها.

وقدمت إليسا عددا كبيرا من الكليبات التى تشهد على هذه الحالة وهى حالة الخيانة التى تتعرض لها من الموديل الذى يشاركها فى الكليب أو الانفصال عموما حتى وإن كان لسبب آخر غير الخيانة، كان أول هذه الكليبات كليب "أواخر الشتا" عندما قالت له "على سهوة ليه الدنيا بعد معشمتنا وعيشتنا شوية رجعت موتتنا والدنيا من يوميها اقلبى عودتنا لما بتدى حاجات اوام تاخد حاجات".

td
 

 

" يامرايتى قلبى تعب عن جد من كل القصص يامرايتى ياللى بتعرفى حكايتى مقهورة من غدر البشر مهموم قاتلنى الدجر فيه جوح عمل تترك أثر ترسم طريق نهايتى" لم تجد إليسا أعمق من كلمات أغنية "يامرايتى" لتعبر بها عن الحياة الكئيبة والإهانة التى كانت تعانى منها مع زوجها فى الكليب لينضم هذا الرجل إلى الرجال الذين غدروا بإليسا.

 

 

"ليه كل همك فى الدنيا تثبت بس انى مش مهمة والرأى رأيك وانى أنا جنبك مليش ولا أى كلمة وبعيش معاك صورة وخلاص" كثيرا ما ضحت إليسا من أجل حبها للشخص الموجود معها فى الكليب ولكنه لم يكن يقابل هذه التضحية باهتمام ولكن كان يتجاهلها كثيرا وبكلمات أغنية "تعبت منك" عبرت إليسا عن تجاهل حبيبها لها وحبيب إليسا كان هو الموديل الذى ظهر معها فى هذا الكليب.

 

rgfxdd
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر