«عايشة حالة حب».. حكاية حبيب إليسا وعيد ميلادها

اليسا اليسا
 
نهى سعيد

لأنها ملكة الإحساس، يبدو أن كل خطوة تخطوها النجمة اللبنانية إليسا تقاس بحساسية شديدة، فكيف لا وهى النجمة المتربعة على عرش الأغنية اللبنانية منذ سنوات ومازالت، ولأنها تحتفل اليوم بعيد ميلادها، فجمهورها على موعد مع كثير من الأغانى والسعادة والذكريات، التى صنعتها أحيانا أغنياتها، وجددتها كلماتها.

مع كل عيد ميلاد لإليسا تثار قصة جديدة تثير الجدل بين جمهورها، قصة لها علاقة بأكبر علامة استفهام فى حياتها، وأوسع باب للفضول يطرقه جمهورها كثيرا، وهو حبيبها المجهول، أو المنتظر، أو حتى الكائن فى الظل دون الإعلان عن هويته أو اسمه، فجميعها تكهنات، تحاول الصحافة الوصول عن طريقها لماهية هذا الحبيب الذى ظفر بقلب ملكة الإحساس، وصانعته التى تتغنى بنغماته وتتراقص على إيقاعه.

وفى كل عيد ميلاد لإليسا تظهر صور جديدة من احتفالها بعيد ميلادها، ودائما تكون هذه الصورة بجانب حبيبها الذى يفتش جمهورها عنه فى كل مناسبة، فمنذ عدة أعوام بدأت الحكاية مع صور عيد ميلادها التى ظهر بها صديقها وديع النجار، وظلت الصور مثار أحاديث جمهور إليسا بل كل الوسط الفنى، إلا أن تم الإعلان عن أن وديع صديق إليسا منذ أكثر من 20 عاما ليبدأ على الفور البحث عن الحبيب الحقيقى لإليسا.

ell
 
مع مرور الوقت، خرجت إليسا على جمهورها بصور جديدة من حفل عيد ميلادها، ليظهر بجانبها شاب وسيم لا يعلم أحد هويته، ومع وجود بعض الأجواء الرومانسية فى الصور التى تجمعه بإليسا، قرر جمهورها أنه حبيبها الذى يبحثون عنه، واجتهدت الصحافة اللبنانية لتصل إلى اسمه وأنه رجل أعمال لبنانى يدعى رانى، لكن إليسا أكدت لكثير من المقربين منها أن رانى صديق عزيز عليها، وأنه ليس حبيبها كما يتداول البعض.
 
elis4
 
elissa5
 
وبعدها توطدت علاقة إليسا بالنجم اللبنانى وائل كفورى لتنتقل الأنظار إلى علاقة حب تجمع بين النجمين، ومع حرص وائل على حضور حفلات اليسا والغناء معها مرارا وتكرارا، وجد جمهور ملكة الإحساس مبررا قوى لشكوكهم فى علاقة الحب هذه، حتى خرج الثنائى، وأكدا أن علاقتهما علاقة خاصة جدا لكنها ليست علاقة عاطفية كما يردد البعض.

img_7688

أما العام الماضى، فقد كانت الحكاية الأحدث فى حكايات حب إليسا وفارس أحلامها، فقد ظهر فى إحدى صور مناسبات اليسا الخاصة التى تجمعها بأصدقائها مثل عيد ميلادها رجل الأعمال ناجى خضير الذى يعيش فى السعودية، وتداول الآلاف صوره مع إليسا وصوره بمفرده، وأكدوا أنه حبيب إليسا المنتظر، وهذه المرة تجاهلت إليسا الرد على الشائعات، لكنها أكدت أنها مغرومة، أو تعيش قصة حب، دون أن تكشف عن هوية حبيبها أو تؤكد أو تنفى أنه ناجى خضير، الذى جمعتها معه صورا على حفل غداء خاص فى اسطنبول، وشوهد أيضا فى الصفوف الأولى بحفلها فى مهرجانات أعياد بيروت العام الماضى.

el6

 

 
 
elis1

 
eliss3
 
elissa2
 
حتى الآن لا يعلم أحد حقيقة علاقة إليسا بناجى، وهل سيكون عيد ميلادها هذا العام فرصة جديدة لتتأكد هذه العلاقة وتعلن على الملأ، أم أنه سيحيل علينا قصة جديدة بوجه جديد من عشاق إليسا، لتظل علامة الاستفهام حول حبيب إليسا تفرض وجودها حتى على جمهورها الذى يتمنى أن يحتفل بزواج محبوبته قريبا؟ أسئلة قد تجيب عنها صور احتفالات إليسا بعيد ميلادها وسط أصدقائها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر