أبرزهن غادة عادل وأحدثهن سيمون.. عفاريت دراما 2017

جنية جنية
 
محمد على

هذا العام شهد تواجد ظاهرة حديثة على الدراما المصرية وليست بجديدة على السينما، وهو شخصية الجنية أو العفريتة، التى كانت تقتصر فى الأفلام على أن من يجسدها هو الرجل مثل فيلم الزعيم "الإنس والجن" أمام يسرا، ليأتى هذا العام وتنتقل إلى الفنانات ليوافقن على تقديم هذه الأدوار، وفى هذه السطور نبرز أهم جنيات الوسط الفنى لعام 2017.

سيمون

سيمون

سيمون فى "الكارما"

سيمون تعتبر أحدث الفنانات هذا العام التى وافقت على تجسيد شخصية الجنية، حيث وافقت على المشاركة فى مسلسل "الكارما" الذى يعتبر الجزء الثانى من مسلسل "الكبريت الأحمر".

ورغم صغر حجم الشخصية التى تلعبها سيمون، إلا أن الدور مميز ومختلف ومحورى ضمن سرد الأحداث، وهو ما قصده المؤلف عصام الشماع فى الـ20 حلقة الأولى المقرر أن تظهر فيها سيمون، سيمون تجسد دور جنية، تسبب الرعب والخوف لكل من يراها.

تدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة يُكلف بالتحقيق فى قضية اشتعال منازل بدون سبب واضح، ويعتقد البعض أن سببها جن، ويناقش العمل أيضا فكرة الجدل والشعوذة.

 "الكارما" بطولة أحمد السعدنى، وريهام حجاج، وعبد العزيز مخيون، وزكى فطين عبد الوهاب، وابتهال الصريطى، وأحمد عبد الله محمود، إنتاج أحمد عبد العزيز، وتولى إخراج الجزء الأول منه كل من المخرج خيرى بشارة، والمخرج سيف يوسف.

غادة عادل وعادل إمام في مشهد من مسلسل عفاريت عدلي علام
غادة عادل وعادل إمام في مشهد من مسلسل عفاريت عدلي علام

غادة عادل جنية "عفاريت عدلى علام"

ظهرت غادة عادل خلال الموسم الرمضانى الماضى ضمن أحداث مسلسل "عفاريت عدلى علام" بطولة الزعيم، وجسدت شخصية الجنية سلا التى تساعد الزعيم فى كل ما يخص حياته ودولته كما شاهدنا ضمن الأحداث، وهى الشخصية التى اعتبرتها نقلة فى مشوارها الفنية، خاصة تحقق حلمها بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام فى عمل فنى، هذا إلى جانب أنها عشقت شخصية الجنية.

مسلسل «عفاريت عدلى علام» شارك فى بطولته إلى جانب هالة صدقى الزعيم عادل إمام، وغادة عادل، ومى عمر وكمال أبو رية وأحمد حلاوة، ولطفى لبيب، ورشوان توفيق، ومى عمر، ومحمد ثروت، ويوسف إسماعيل، وأشرف زكى، وعزت أبو عوف، وشريف حلمى، ومن تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى عادل إمام، وانتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.

ولاء الشريف
ولاء الشريف

 

ولاء الشريف عفريتة "كفر دلهاب"

وفى أول أعمال دراما الرعب فى مصر، التى خاض بها يوسف الشريف المنافسة فى الماراثون الرمضانى الماضى بمسلسل "كفر دلهاب"، اختار المخرج أحمد نادر جلال ولاء الشريف لتجسيد دور العفريتة أو الشبح الذى يخيف أهل الكفر، لتحقيق الأهداف التى يسعى إليها الطبيب سعد، الذى يعلم الجميع فى نهاية العمل بأنه الشيطان الذى لم ينتقم لوالدته فقط، بل من أجل نفسه.

"كفر دلهاب" بطولة يوسف الشريف، وروجينا، ومحمد رياض، وأحمد سعيد عبد الغنى، وسهر الصايغ، وهادى الجيار، ورامز أمير، ومى القاضى، ورحاب عرفة، وولاء الشريف، ورانيا الخطيب، ومنى ممدوح، وأمانى كمال وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر.

هاجر الشرنوبي
هاجر الشرنوبي

هاجر الشرنوبى فى "كفر دلهاب"

نجحت أيضا هاجر الشرنوبى فى استكمال مشاهد العفريتة التى قدمتها ولاء الشريف التى انسحبت من العمل وهى شخصية "ريحانة"، كما قدمت هاجر الشرنوبى شخصية فلة التى كانت تجسد شخصية العفريتة بناء على طلب الطبيب منها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر