صور.. تعرف إيه عن مسابقة مان هنت

مسابقة مان هنت مسابقة مان هنت
 
محمود حسب الله

تواجدت إلهام وجدى ملكة جمال مصر 2009، وكريم شريف المدير الوطنى للمسابقة وأفضل عارض أزياء فى مصر 2007، بالإضافة إلى مروة طلعت Miss Egypt Top Model 2017 فى فعاليات مسابقة مان هنت ايجيبت Manhunt Egypt التى تعد أكبر مسابقة لاختيار أفضل عارض أزياء فى مصر، والمسابقة تحت قيادة كريم البيلى.

 

49405-مان-هنت

 

 وقد صرح كريم بأن مسابقة Manhunt Egypt  هى أول نشاط له، وأكد مراعاته لتحقيق المعايير العالمية للمتسابقين لتمثيل مصر بشكل مشرف أمام بلاد العالم أجمع، والالتزام بالمصداقية والشفافية والأمانة فى الاختيار، كما تم اختيار لجنة التحكيم لـ 15 متسابقا جاء بناء على حصولهم على أعلى درجات وسط جميع المتقدمين للمسابقة، وقدم كريم شريف المدير الوطنى للمسابقة بعضا من النصائح للمتسابقين.

2e8a08c5-e3ca-4a03-9e07-df5ff0ca3af2
 
da039c79-2b4c-44fd-baf1-630add5faf03
 

وعبرت مروة طلعت، أفضل عارضة أزياء فى مصر 2017، مدير العلاقات العامة والمستشارة الإعلامية لشركة pageants republic عن سعادتها بالعمل مع الشركة مضيفة أنها وافقت على الانضمام لفريق عمل pageants republic لتمتعهم بالأمانة والاحترافية والالتزام، كما صرحت عن البرنامج المعتمد للمسابقة، مشيرة إلى البرنامج العالمى المتبع فى المسابقة العالمية والذى تضمنت فعالياته مرحلة اللياقة البدنية، وجلسات تصوير فوتوغرافى، ومرحلة الزى الوطنى، وبعضا من الأنشطة الأخرى.

كما كشفت عن تعاونها مع كريم شريف لتدريب المتسابقين لإعدادهم للحفل النهائى، وأنه سوف يتضمن التدريب أيضا تدريبات مكثفة عن كيفية التعامل مع مثل هذا النوع من المسابقات وفقا للمعايير العالمية؛ لأن الهدف الأساسى ليس مجرد المشاركة باسم مصر، ولكن الهدف هو الحصول على مراكز متقدمة فى المسابقات الدولية.

 
52085-من-هنت
 
 
55575-كريم

 

كما وجهت إلهام وجدى عددًا من النصائح الثمينة التى اكتسبتها من خلال تجاربها الشخصية حيث شاركت فى أكثر من مسابقة عالمية وحصلت على ألقاب.

وتضمنت تلك النصائح العديد من خبراتها فى طريقة الوقوف على المسرح ومواجهة لجنة التحكيم والإجابة عن الأسئلة بذكاء. وقالت إنها واثقة تماما من مصداقية مسابقة Manhunt Egypt .

وقدم كريم شريف، المدير الوطنى للمسابقة، بعضا من النصائح للمتسابقين.

 
86478-مان-هنت5
 
 
 
101409-مان-هنت1
                                     مسابقة مان هنت        
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر