فيديو.. طاولة عيد ميلاد إليسا.. وأهم تصريح لها

إليسا إليسا
 
طلعت محمود

تواصل النجمة إليسا نشرها العديد من الصور الخاصة بها، والتى تعبر عن تحضيرها لحفل عيد مولدها اليوم الموافق 27 أكتوبر، حيث نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، صورة جديدة لطاولة الاحتفال المقرر إقامة الحفل عليها.

وتمثل الطاولة المعدة بطريقة غاية فى الرومانسية والجمال، أحد الأشكال والمعايير التى تعبر عن مدى اهتمام الفنانة إليسا، بالدقة فى اختيار والاهتمام بتفاصيل أصغر الأشياء المتعلقة بها، وهذا لا يعد اختلافا، لأن هذا ما تظهره حتى فى أعمالها الفنية، وآرائها المختلفة التى تضعها مجالا لإثارة الجد، حيث إن من أهم تصريحاتها المثيرة، هى أنها أكدت خلال استضافتها مع الإعلامى نيشان ببرنامجه "أبشر" على إحدى القنوات الفضائية، أنها لا تعارض فكرة الحصول على طفل من غير إتمام عقد الزفاف "سنجل مازر".

يذكر أن مجموعة من أصدقاء إليسا احتفلوا بعيد ميلادها، على رأسهم النجم محمد حماقى الذى احتفل بعيد ميلادها فى كواليس تسجيل برنامج "ذا فويس".

وكانت إليسا قد أحيت واحدة من أقوى حفلاتها لهذا الموسم فى دولة تركمنستان، حيث أحيت حفل ختام دورة الألعاب الآسيوية "اسباغات" وحضر الحفل الآلاف من جماهيرها فى تركمانستان، وعبرت إليسا فى بداية الحفل عن حبها الكبير لهم وسعادتها بالوقوف أمامهم.

5
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر