مواليد أكتوبر.. أحلى إعلاميين دول ولا إيه!

عمرو أديب ووائل الإبراشى وسالى عبد السلام ووسام بريدى عمرو أديب ووائل الإبراشى وسالى عبد السلام ووسام بريدى
 
هدير مصطفى

شهر أكتوبر حافل بالكثير من الأحداث المهمة، إلا أن له خصوصية بالنسبة لعدد كبير من كبار المذيعين ومشاهير شاشة التليفزيون، الذى تصادف ميلادهم فى نفس الشهر، وسوف نرصد لكم فى نهاية هذا الشهر مذيعين مواليد أكتوبر، إلا أن قبل ذلك سنرصد لكم صفات مواليد هذا الشهر كى تفهم أكثر شخصية مذيعيك المفضل.

يجمع شهر أكتوبر بين برجين فلكيّين، فيوجد فى أوله برج الميزان الذى يستمر حتى 22 من أكتوبر، وبرج العقرب الذى يبدأ من 23 وينتهى فى شهر نوفمبر، لذلك يعتبر شهر أكتوبر صاحب برج الميزان لأنه يحتل ثلاثة أسابيع من هذا الشهر.

تتميز شخصية برج الميزان بأن شعاره المفضل هو التوازن، فهو فى شخصيته قادر على عمل توافق وانسجام بين كل جوانبه الحياتية، وهو بطبيعته مسالم ويحقق العدل، ويكره التواجد وحده، وتعتبر العلاقات الإنسانية من أهم الأمور بالنسبة له، وخاصةً إذا كانت بشكل شخصى، ينجذب الناس إلى شخصيته القريبة من القلب، وأسلوبه الجميل والراقى فى التحاور معهم.

وتتميز شخصية برج العقرب بالآتى.. قلبه ملىء بالعواطف وقابل للانفعال، مندفع فى عمله، ويوجد لديه شغف وإصرار من أجل الوصول إلى الحقيقة، يخفى مشاعره ولا يظهرها فى العلن، وهو بارع جداً فى القيادة وعمل الحيل.

من نقاط قوته أنه عنيد وعاطفى وشجاع، كما أنه صديق وفى جداً، وغيور وكتوم، ولا يوجد عنده ثقة بأحد، يحب قول الحق والحقيقة، ويفضل أن يكون على صواب دوماً، ومهتم بالأصدقاء، يكره الخيانة والناس السلبيين، ويبغض فضح أسرار الغير.

 

 

أما عن  مواليد هذا الشهر:

1- المذيعة دعاء فاروق فهى من مواليد 17 أكتوبر

دعاء فاروق
دعاء فاروق

 

2- الإعلامي عمرو أديب من مواليد 23 أكتوبر

عمرو أيب
عمروأديب

 

3- المذيعة سالى عبد السلام مواليد 24 أكتوبر

سالى عبد السلام
سالى عبد السلام

 

4- المذيع اللبنانى وسام بريدى مواليد 25 أكتوبر

وسام بريدى
وسام بريدى

 

5- الإعلامي وائل الإبراشي مواليد 27 أكتوبر

وائل الإبراشى
وائل الإبراشى

 

6- المذيعة إيمان رياض مواليد 28 أكتوبر

إيمان رياض
إيمان رياض

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر