صور..نيكول سابا ويوسف الخال يتخطيان الخطوط الحمراء ويستعدان للسينما

نيكول سابا ويوسف الخال نيكول سابا ويوسف الخال
 
نسرين الرشيدى

يعتبر يوسف الخال ونيكول سابا من أشهر الثنائيات الناجحة فى الوسط الفنى، خلف الكاميرا، فعلى الرغم من أنهما لم يجمعهما عمل واحد حتى الآن إلا أنهما نجحا فى جذب الجمهور والوسط الفنى لهما كثنائى رومانسى بمجرد ظهورهما فى أى حفل أو مناسبة أو لقاء، أو حتى أخبارهما التى يتم تداولها حولهما، والتى تحصرهما دائما فى حالة حب.

وربما هذا كان سببا فى عدم اتخاذهما أى خطوة لمشاركتهما فى عمل واحد، رغم النجاح الكبير الذى حققه كل منهما سواء من خلال السينما أو الدراما، خوفا من أن يضعهما فى دائرة انتقاد على اعتبار استغلال نجاحهما فى حياتهما الخاصة على الشاشة.

نيكول سابا ويوسف الخال  (1)
                      نيكول سابا ويوسف الخال 

ولكن سرعان تراجع الثنائى عن هذا القرار بمجرد أن أعلن يوسف الخال عن مشروعه السينمائى الجديد الذى سيجمعه بزوجته نيكول سابا لأول مرة وتأكيده على أنهما يعكفان هذه الفترة، على تحضيره لخروجه إلى النور قريبا، فور انتهاء ارتباطاتهما الفنية التى بدآ فيها، حيث يواصل حاليا تصوير دوره فى مسلسله الجديد "هوا أصفر"، إلى جانب مسرحية غنائية يجهز لها حاليا وينافس بها زوجته بالغناء من خلالها، فى حين تستعد نيكول سابا لتصوير دورها فى الجزء الثانى من "الهيبة" الذى تعاقدت عليه مؤخرا أمام تيم حسن.

ywsf-lkhl

                            يوسف الخال ونيكول سابا

وقد لفت الثنائى الأنظار إليهما مؤخرا بعدما حرصت نيكول سابا دعم زوجها من خلال مسلسله الجديد "هوا أصفر" باستضافة أبطال المسلسل فى منزلهما، وتأتى على رأسهما سلاف فواخرجى للاحتفال بالعمل الجديد على طريقتها.

نيكول سابا ويوسف الخال  فى منزلهما مع فريق عمل هوا اصفر
          نيكول سابا ويوسف الخال فى منزلهما مع فريق عمل هوا اصفر

ولم تعد هذه المرة الأولى التى تحرص فيها نيكول سابا على دعم زوجها بشكل أو بآخر وأيضا يوسف الخال الذى كان أول الداعمين لها والمدافعين عنها بعدما تعرضت لهجوم شديد من خلال كليب "مش وقت الكلام"، واتهامها بالجرأة والإثارة، وتصدى يوسف الخال لمنتقديها، معلقا بأن "الجرأة فعل وليس شكلا".

يوسف الخال ونيكول سابا
                          يوسف الخال ونيكول سابا

ويبدو أن الثنائى قررا أن يتخطيا الخطوط الحمراء فى حياتهما، ويعيشان على طريقتهما، دون أن يهتما بما يمكن أن يتردد أو أو يواجههما، معبرَين عن حالات الحب التى يعيشانها، سواء بالتقاط الصور الرومانسية لهما وتبادلهما القبلات من خلال بعض جلسات التصوير أو الصور التى يقومان بنشرها عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعى، آخرها إطلالة جريئة جمعت بينهما، حيث ظهرا بـ"البورنس".

نيكول سابا ويوسف الخال  (1)
                            نيكول سابا ويوسف الخال 
 
نيكول سابا ويوسف الخال  (2)
                             نيكول سابا ويوسف الخال 
نيكول سابا ويوسف الخال  (2)
                       نيكول سابا ويوسف الخال 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر