فى عيد ميلادها.. ليلى جيمس أفضل من لعبت دور سندريلا فى هوليود

ليلى جيمس ليلى جيمس
 
زكى مكاوى

تحتفل اليوم ليلى جيمس أو سندريلا، بعيد ميلادها الـ 28 الأمر الذى دفعنا لتسليط الضوء على نجمة هوليود التى برعت فى آداء دور سندريلا قبل عامين حينما طرح الفيلم فى شهر مارس من عام 2015 وحقق نجاحاً كبيراً من حيث الإيرادات، كما حصل أيضا على إشادة واسعة من النقاد الذين رأوا فى ليلى أفضل من لعبت دور سندريلا بسبب تقمصها للدور ببراعة شديدة تحسد عليها..

ليلى جيمس ابنة الممثل جيمس طومسون واسمها بالكامل ليلى كلوى جيمس نانيت، لكنها اختارت هذا الاسم تكريما لوالدها على خلاف نجوم كثيرون لا يفضلون الإعلان عن هوية أبائهم فى حالة كونهم مشهورين، إلا أن ليلى صممت على ذلك تقديرا لدور والدها فى حياتها، خاصة فيما يخص التمثيل.

وعلى عكس غالبية ممثلى هوليود أيضا، بدأت ليلى طريقها من خلال المسرح وليس السينما حيث شاركت فى العديد من المسرحيات فور تخرجها من معهد جليدهول للموسيقى والدراما فى لندن، لأنها بريطانية فى الأساس.

عام 2012 شهد أول أفلامها من خلال دورها فى فيلم   Wrath OF the Titansثم فيلم Fast Girls، ولكن كل ذلك لم يكن الدافع لاختيارها فى أهم أدوارها سندريلا، وذلك لأنها بعد ذلك دخلت الدراما عبر مسلسل DownTon AbbEY  الذى حققت به نجاحاً كبيراً ظهر فى شعبيتها التى ازدادت بشكل كبير فور عرض المسلسل، وبالتالى تم ترشيحها لـ سندريلا التى حققت به نجاحاً كبيراً.

ترتبط  ليلى بعلاقة عاطفية مع الممثل مات سميث منذ سنوات، ولكنها ترفض الحديث عن تلك العلاقة فى وسائل الإعلام بحجة أن حياتها الخاصة ملكا لها وحدها.

بوستر فيلم سندريلا
بوستر فيلم سندريلا

 

صديقها مات سميث
صديقها مات سميث

 

ليلى جيمس فى عرض خاص سندريلا
ليلى جيمس فى عرض خاص سندريلا

 

والدها
والدها

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر