تعرف على أهم ألعاب الـVideo Game فى2017

ألعاب فى 2017 ألعاب فى 2017
 
ياسمين منصور

لا شك أن الجميع ينتظر بشغف أحدث ألعاب الـVideo Game، التي أصبحت تستقطب عددا كبيرا ليس فقط من الأطفال، لكن الشباب والكبار أيضا، فلا يمر يوما دون أن ترى البعض في المواصلات العامة يحرصون على استخدام بعض الألعاب الموجودة على الهواتف المحمولة، وجميعنا نحرص على وجود ألعابنا المفضلة على أجهزة الحواسب بمنازلنا، وبالتالى أصبحت تحتل مكانة كبيرة فى حياتا اليومية، فهي وسيلة الترفيه السهلة والبسيطةوالتي لا تحتاج لإنفاق الكثير من الأموال يوميا فيكفى أن تجلس أمام شاشة جهازك أو هاتفك المحمول.

ويبدو أن جمهور ألعاب «الفيديو جيم» سيواجه مجموعة كبيرة من الألعاب الجديدة، خلال هذا العام وتحديدا شهر أبريل، فمن المقرر أن يتم طرح نحو تسعة ألعاب جديدة ومختلفة ستحتل الصدارة بشكل كبير تجذب عددا لا حصر له من جمهور هذه الألعاب.

لعبة Persona 5

طرحت اللعبة اليابانية في الرابع من أبريل، تدور حول طالب ينتقل لمدرسة طوكيو الثانوية ويحاول طوال اللعبة إصلاح النفوس الفاسدة الأمر الذي يعرضه لعدد من الصراعات.

9
 

لعبة Lego City Undercover

طرحت هذه اللعبة مساء أمس، ولاقت إقبالا كبيرا عليها فور طرحها، فهى تدور في إطار من المطاردة وتجعل لاعبها ينشغل بجريمة سرقة السيارات طوال اللعبة.

maxresdefault (1)
 

لعبة Bulletstorm

لاقت هذه اللعبة تحديثا على نسختها التى طرحت عام 2011، حيث من المقرر طرحها فى السابع من أبريل الجارى،  تدور اللعبة فى إطار من المطاردة.

bulletstorm-pc-017
 

لعبة Guardians Of The Galaxy

من المقرر طرح هذه اللعبة في الثامن عشر من أبريل، وتعتبر نسخة ثانية من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، ومن المتوقع أن تلقى إقبالا كبيرا من محبي الفيلم.

54
 

لعبة Out Last2

كذلك يستقبل جهور لعبة OutLast الجزء الثاني من اللعبة، والمقرر طرحها في الخامس والعشرين من أبريل الجارى، ويعيش اللاعب فى هذه اللعبة جو من الإثارة والمغامرة حيث يلعب دور صحفي يبدأ برفقة زوجته التحقيق في قتل سيدة حامل.

maxresdefault
 

لعبة What Remains Of Edith Finch

اللعبة من المقرر طرحها في الخامس والعشرين من أبريل، اللاعب يكون أحد أفراد عائلة Finch التي تعود قصتها لعام 1900، وتنتهي معظم أحداث هذه العائلة بالموت دائما.

146161455334092
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر