فاتورة نجاح ريهام سعيد .. ضرب وأزمات واتهامات

ريهام سعيد ريهام سعيد
 
هدير مصطفى

أدفع فاتورة نجاحي، هكذا ترد ريهام سعيد دائما على ارتباط اسمها بالأزمات، التى تجعلها دائما محط الأنظار، آخر أزمات ريهام سعيد كانت فى الفيوم عندما تعرضت للضرب فى إحدى القرى هناك  على يد رجل من أهالى القرية، حيث  كانت تصور تحقيقا فى برنامجها صبايا الخير الذى يعرض على قناة النهار عن الطفلة أسماء حسين التى قتلت على يد جارتها لسرقة قرطها الذهب

 وعقبت ريهام على هذا الموقف قائلة: الراجل ضربنى بدون كلام، فين النخوة والرجولة تمد إيدك على واحدة ست .. أنا أرجل منك، وأضافت أنها حررت محضرا ضد الرجل.

لم تكن هذه المرة الأولى التى تتعرض ريهام للضرب فعندما نزلت لتغطية حادث الكاتدرائية الإرهابى تعرضت للاعتداء عندما كانت تصور هناك .

ودائما ما تتعرض ريهام للأزمات التى تجعلها في حالة خطر دائم، ومن أهم هذه الأزمات :

-أزمة فتاة المول كما عرفت إعلاميا عندما هددت فتاة تعرضت للتحرش بعرض صور شخصية لها وتعرضت ريهام بعد ذلك لهجوم عنيف أدى لوقف برنامجها.

- أزمتها مع يسرى فودة بعد ما صورت تقريرا عن اللاجئين السوريين فى مصر.

-أزمتها مع مالك قناة النهار عندما اتهمت الإعلام بتكثيف الاهتمام بمستشفى 57357 فى مقابل إهمال الأطفال المعاقين وحدث خلاف بينهما توقف على إثره البرنامج .

- إتهام حجاج عبد العظيم لريهام بسرقة فكرة برنامج له وتقديم ريهام للبرنامج بمفردها على الرغم من الاتفاق على أن يقدماه سويا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر